رئيس جامعة سوهاج: الرئيس السيسي استمع لنماذج شابة وملهمة بالجامعة

الخميس، 05 يناير 2023 11:02 م
رئيس جامعة سوهاج: الرئيس السيسي استمع لنماذج شابة وملهمة بالجامعة جامعة سوهاج
محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، إننا كنا عايشين فى حلم وأصبح اليوم واقع بفضل الرئيس السيسى بعد افتتاح عدة مشروعات بالصعيد، مضيفا أن الصعيد همش منذ عقود طويلة ولكن السنوات الماضية هناك اهتمام أزال سنوات عجاف.
 
وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية شافكى المنيرى عبر برنامجها التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، أن  ما يحدث على أرض الصعيد فى هذا الوقت ترجمة حقيقة للعمل، لافتا إلى أنه تم تنفيذ مشروعات بمؤسسة حياة كريمة بتكلفة 60 مليار جنيه فى أكثر من 100 قرية.
 
وتابع أن الرئيس اليوم شرف الجامعة والتقى بالعديد من المسئولين بالجامعة واستمع لنماذج المشروعات التخرج خلال الدراسة، مضيفا أنه منذ عام كامل كان الطلاب تنمى المشروعات بالجامعة وتطوير الأفكار الواعدة من خلال صندوق تحيا مصر. 
 
وأوضح أن جميع المشروعات التى تم عملها تم الإشراف عليها من أساتذة الجامعة لخروجها وفقا للمواصفات القياسية، مضيفا أن جميع الكليات تشارك فى العديد من القوافل سواء طبية ورياضية وتنموية وتوعية وعلمية. 
يستقبل أهالى الصعيد وتحديدًا أهالى قرية أم دومة التابعة لمركز طما بحافظة سوهاج العام الجديد بإعلانها أول قرية نموذجية ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة"، بعد الانتهاء من تنفيذ 128 مشروعًا فى القرية وتوابعها الثمانية وهى:"أم دومة – نزلة الدويك – القطنة – الأغانة – تل الزكى – الحلافى – القرية بالدوير – كوم غريب".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة