"تموين دمياط" تعلن توزيع 25 طن أرز بسعر 14 جنيها بأسواق المحافظة

الخميس، 05 يناير 2023 01:56 م
"تموين دمياط" تعلن توزيع 25 طن أرز بسعر 14 جنيها بأسواق المحافظة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
دمياط - هيثم مراد 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية التموين بدمياط، عن انطلاق معارض "اهلا رمضان" لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، وذلك في إطار خطة المحافظة لاستقبال شهر رمضان المبارك، ويشهد مركز كفر سعد استعدادات مكثفة لتنفيذ منفذ "أهلا رمضان" والمقرر افتتاحه الاسبوع المقبل بحضور الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، والمهندس علي الغزاوى وكيل وزارة التموين بالمحافظة. 
 
وكانت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط قد افتتحت منفذ "أهلا رمضان" وسط المدينة، استعدادا لتنفيذ باقي المنافذ بنطاق مراكز المحافظة، وأكدت محافظ دمياط أن معارض "أهلا رمضان" خطوة نحو توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة، مشددة على ضرورة التزام العارضين بالأسعار المقررة ونسب التخفيض المعلنة داخل تلك المنافذ تيسيرا على المواطنين. 
 
وأشارت محافظ دمياط إلي أن هناك تنسيق بين المحافظة ومديرية التموين والغرفة التجارية لإقامة تلك المعارض، موضحة أن هناك تسهيلات للعارضين من أجل تقديم المنتجات بأسعار مخفضة الأهالى. 
 
وعلى صعيد آخر، أعلن المهندس على الغزاوى وكيل وزارة التموين بدمياط، ضخ كميات من الأرز بلغت 25 طن للبيع بسعر 14 جنيها للكيلو، مؤكداً أنه تم اختيار عددا من المحال التجارية حسنة السمعة لضخ تلك الكميات من أجل طرحها أمام الجمهور، موضحا أن عدد التجار الذين تسلموا كميات الأرز بلغ 32 تاجر على مستوى مراكز المحافظة.
 
وأوضح وكيل تموين دمياط أيضا أن هناك حملات مكثفة لمتابعة التزام التجار بالاعلان عن اسعار السلع، مشددا على أهمية تنفيذ التعليمات المقررة بخصوص هذا الشأن منعا للوقوع تحت طائلة القانون، لافتا إلي أنه تم تحرير محضر لإحدى الجمعيات التعاونية لمنع سلعة الأرز وحجبها عن الجمهور بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء بأسعار أعلى من قيمتها المقررة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة