أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكى يعود مع برشلونة أمام ريال بيتيس بالدورى الإسبانى 1 فبراير

الخميس، 05 يناير 2023 11:03 ص
ليفاندوفسكى يعود مع برشلونة أمام ريال بيتيس بالدورى الإسبانى 1 فبراير روبرت ليفاندوفسكي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أنه بإمكان نادى برشلونة الإسباني الاعتماد على مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مباريات كأس ملك إسبانيا ونصف نهائي كأس السوبر الإسبانى.

كانت المحكمة الإدارية الإسبانية بمدريد قد أيدت قرار إيقاف المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى لاعب برشلونة 3 مباريات، ورفضت طعن النادى لتقليص العقوبة أو إلغائها، ما يجعله يغيب عن مباريات أتلتيكو مدريد وخيتافى وجيرونا فى الدورى الإسبانى.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة برشلونة قررت احترام قرار المحكمة ولن تقدم استئنافًا ضد القرار، وبالنظر لأن الجمعة والسبت والأحد عطلة في إسبانيا، فإن البولندي روبرت ليفاندوفسكي سيغيب عن مباراة أتلتيكو مدريد المقررة الأحد المقبل فى الجولة الـ 16 بشكل رسمي وعن مباراتي خيتافي في الجولة الـ 17 وجيرونا في الجولة الـ 18، ويعود للعب في الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس في الجولة الـ 19 المقررة يوم 1 فبراير القادم.

أوضحت الصحيفة وسيكون بإمكان برشلونة الاعتماد على مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مباريات كأس ملك إسبانيا ونصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال بيتيس التي تجرى في السعودية لأن قرار الإيقاف يسري فقط على مباريات الدوري الإسباني.

تعرض ليفاندوفسكي للإيقاف بعد أن أظهر عدم احترامه للحكم بعد طرده أمام أوساسونا، واعتبر الحكم خيسوس جيل مانزانو لمس المهاجم البولندي أنفه أثناء مغادرته أرض الملعب، عقب طُرده إثر نيله بطاقتين صفراوين ضد أوساسونا في 8 نوفمبر إساءة للحكم.

ويتصدر روبرت ليفاندوفسكي ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفًا سجلها مع برشلونة في الدوري الإسباني، وغيابه عن مباريات مهمة يعتبر ضربة لبرشلونة الذي فقد نقطتين بالتعادل أمام إسبانيول 1-1 في مباراة ديربي كاتالونيا التي استغلها غريمه ريال مدريد لمشاركته صدارة الدوري برصيد 38 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة