القبض على عازف الأورج محمد عبد السلام.. ودنيا سمير غانم أجمل خالة.. فيديو

الأربعاء، 04 يناير 2023 06:47 م
القبض على عازف الأورج محمد عبد السلام.. ودنيا سمير غانم أجمل خالة.. فيديو النشرة الفنية
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع" نشرة فنية جديدة استعرض خلالها مجموعة من أبرز الأحداث الفنية التي شهدها الوسط الفني خلال الساعات الماضية، أعدها محمود ترك وقدمها أحمد الجعفرى.
 
تناولت النشرة خبرا متعلقا بالفنانة إيمي سمير غانم وحسن الرداد، بعدما رزقا بمولود مؤخرا، وتلقيا العديد من التهاني من الأصدقاء، كما تلقت النجمة دنيا سمير غانم التهاني من معجبيها على انستجرام وفيس بوك بعد الخبر السار لشقيقتها إيمى.
 
أما الخبر التاني متعلق بكواليس القبض على عازف الأورج محمد عبد السلام والتى انفرد به "اليوم السابع".
 
وجاء فى التفاصيل أن نقابة الموسقيين، أجلت التحقيق مع عازف الأورج الشهير في واقعة إيقافه على ذمة الشكاوى المقدمة من متعهدي الحفلات ضده، لعدم التزامه بالعقود المبرمة بينهم، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة معه في الأحكام الغيابية الصادرة ضده.
 
وقال الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة الموسقيين وعضو مجلس الإدارة، إن النقابة قررت وقف عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام منذ أيام نظرا لتلقيها شكاوى ضده من بعض متعهدي الحفلات، وذلك باعتباره عضوا منتسبا للنقابة في شعبة عزف الأورج.
 
وأشار عبد لله إلى أن النقابة خاطبت محمد عبد السلام للحضور إلى النقابة للتحقيق معه، إلا أنه نظرا لارتباطه ببعض الأعمال لم يحضر، مشيرا إلى أنه تم تحديد جلسة مساء أمس للتحقيق معه، بعد أن أخطر النقابة بالحضور، ولكن لسوء حظه أثناء قدومه من مسقط رأسه بالدقهلية تم ضبطه في كمين المظلات لوجود أحكام غيابية ضده.
 
وأضاف الدكتور محمد عبد الله، أن النقابة تتابع التحقيق مع عبد السلام باعتباره عضو منتسب بالنقابة.
 
ومن المقرر أن يتقدم محمد عبد السلام بمعارضات على الأحكام  الغيابية الصادرة ضده فى أكثر من 5 قضايا تنوعت بين قضايا تبديد وشيكات
 
وفيما يتعلق بأخبار السينما استقبلت دور العرض المصرية اليوم 3 أفلام جديدة بين مصرية وأجنبية، لعرضها ضمن موسم رأس السنة الجديدة، على رأسها فيلم "شلبى" بطولة كريم محمود عبد العزيز وروبى، بعد عرضه فى السينمات العربية خلال الأيام القليلة الماضية.
 
أما تاني فيلم هو Meganبطولة أليسون ويليامز، وجينا ديفيس، والطفلة فييوليت ماكغروا، وثالث تلك الأفلام هو  Operation Fortune Ruse de guerre.
 
أما أخر خبر متعلق بالممثلة العالمية كات جراهام التي اشتهرت بـ أداء شخصية بونى في مسلسل الدراما، The Vampire Diari العالمية نشرت من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور إنستجرام  مجموعة من الصور  كشفت فيها عن زيارتها لمصر، حيث زارت أهرامات الجيزة، وأسوان .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة