زكى القاضى لـ"إكسترا نيوز": حياة كريمة مشروع قومى عظيم يخدم 65 مليون مواطن

الثلاثاء، 31 يناير 2023 07:34 م
زكى القاضى لـ"إكسترا نيوز": حياة كريمة مشروع قومى عظيم يخدم 65 مليون مواطن زكى القاضى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى زكى القاضى، إن مشروع حياة كريمة هدية من الله للمصريين، متابعا: "الرئيس عبد الفتاح السيسى شهد انطلاق هذا المشروع القومى العظيم.. وكان نقطة انطلاق حقيقية لخدمة ما يقرب من 65 مليون مواطن".
 
وأضاف زكى القاضى خلال مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، أنه فى ظل الزيادة السكانية تخدم حياة كريمة ما يقرب من 65 مليون مواطن فى 4500 قرية، حيث تم رصد مبلغ 700 مليار جنيه فى بداية المشورع، ووصلنا لأكثر من تريليون جنيه فى ظل الأزمة الاقتصادية العالمية.
 
وتابع زكى القاضى، أن حياة كريمة قامت بتوصيل الصرف الصحى والمياه لقرى لم ترى الصرف أو المياه منذ 60 عاما ورصف الطرق وإنشاء مكتب خدمات، لافتا إلى أنه بدأ يكون لدينا صور جديدة للحكومة المصرية وظهور شكلها ودورها الحقيقى أمام الجميع.
 
وأكد أن الدولة المصرية بذلت جهدا ودراسات حقيقية، لافتا إلى مبادرة حياة كريمة هى التحقيق الواقعى لمساعدة الفقراء والمساكين والقيام ببرامج التكافل الاجتماعى، وهو نجاح حقيقى لمعادلة هامة جدا وهو التعاون ما بين الحكومة والمجتمع المدنى والقطاع الخاص، لافتا إلى أننا أمام تطبيق حقيقى وواقعى لفلسفة ورؤية الدولة المصرية التى بدأت مع الرئيس السيسى فى 2014 ومستمرة معنا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة