أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام حسن يطالب لاعبى المصري باستعادة الانتصارات أمام سموحة

الثلاثاء، 31 يناير 2023 07:00 ص
حسام حسن يطالب لاعبى المصري باستعادة الانتصارات أمام سموحة حسام حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش معسكر المصرى المقام حالياً فى القاهرة استعداداً للمباراة المقبلة أمام سموحة، والمقرر لها الثلاثاء المقبل 7 فبراير، صمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري.
 
وطالب حسام حسن لاعبي الفريق بإغلاق صفحة المباراة الماضية أمام فاركو والتى تلقى فيها الفريق البورسعيدي هزيمة بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 16، مشدداً على أهمية الاستفادة من الأخطاء حتى لا تتكرر في اللقاء المرتقب أمام سموحة.
 
وشدد مدرب المصري على أهمية استعادة الانتصارات ومصالحة الجماهير، واستعادة المكانة الحقيقية التي يستحقها النادي البورسعيدي بين الكبار، خاصة وأن مجلس الإدارة لا يبخل بالدعم على الفريق.
 
ويستعد النادي المصري لمواجهة سموحة فى المباراة المقرر لها 7 فبراير المقبل ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري، والتي تقام باستاد السويس الجديد، ويعود المصري إلى التدريبات بمعسكره فى القاهرة استعداداً للقاء المرتقب.
 
ويفتقد النادي المصري لخدمات الثنائي إيزي إيميكا وإلياس الجلاسى أمام سموحة، وذلك بعدما تعرض إيميكا للطرد فى مباراة فاركو الماضية، بينما حصل الجلاصي على الإنذار الثالث.
 
ويحتل النادي المصري المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة بعدما خاض 16 مباراة، فاز خلالهم بـ 4 مباريات وتعادل في 8 أخرى وخسر 4 لقاءات، وأحرز لاعبو المصري 15 هدفا واستقبلت شباكهم 17.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة