أكرم القصاص - علا الشافعي

إيفرتون يعلن تعيين شون دايش مدربًا جديدًا خلفًا لـ لامبارد

الإثنين، 30 يناير 2023 07:34 م
إيفرتون يعلن تعيين شون دايش مدربًا جديدًا خلفًا لـ لامبارد دايش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي بشكل رسمي، اليوم الإثنين، تعيين شون دايش مدربًا جديدًا للفريق خلفا لفرانك لامبارد، والذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وقال إيفرتون في بيان عبر موقعه الرسمي: "يمكن أن يؤكد نادي إيفرتون لكرة القدم تعيين شون دايش مديرًا جديدًا لفريق الرجال الأول في النادي".

أضاف: "وافق دايش على توقيع عقد لمدة عامين ونصف حتى يونيو 2025 وسيتولى المسؤولية للمرة الأولى لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد آرسنال في ملعب "جوديسون بارك" يوم السبت 4 فبراير".

وقال دايش في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "يشرفني أن أصبح مدربا لإيفرتون، أنا وفريقي جاهزون ونتطلع لمساعدة هذا النادي العظيم للعودة إلى المسار الصحيح".

أضاف: "أعرف القاعدة الجماهيرية الشغوفة لإيفرتون وقيمة النادي بالنسبة لهم، مستعدون للعمل ولمنحهم ما يريدون، يبدأ هذا بالكدح والعرق والعودة إلى بعض المبادئ الأساسية لما يمثله إيفرتون منذ فترة طويلة".

وكان لامبارد قد تولى المسؤولية في يناير 2022 بعدما درب تشيلسي وديربي كاونتي المنافس في دوري الدرجة الثانية، وتحت قيادته لم يفز إيفرتون في الدوري منذ تغلبه 3-صفر على كريستال بالاس في أكتوبر الماضي.

وأقيل لامبارد بعد الخسارة 2-صفر أمام وست هام يونايتد والتي تركت الفريق في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة من 20 مباراة، بفارق الأهداف فقط أمام ساوثهامبتون المتذيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة