أكرم القصاص - علا الشافعي

إدارة ميلان تعقد اجتماعًا مع بيولى بعد خماسية ساسولو الكارثية

الإثنين، 30 يناير 2023 08:16 م
إدارة ميلان تعقد اجتماعًا مع بيولى بعد خماسية ساسولو الكارثية بيولي مدرب ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت إدارة نادي ميلان الإيطالي، اجتماعًا حاسمًا مع مدرب الفريق ستيفانو بيولي في أعقاب الهزيمة الكارثية التي تلقاها الفريق 5-2 على أرضه يوم الأحد أمام ساسولو.

وفاز الروسونيري بمباراة واحدة فقط في جميع المسابقات في عام 2023 وخسروا 5-2 أمام ساسولو في سان سيرو يوم الأحد، ومن قبلها برباعية نظيفة امام لاتسيو.

 وذكرت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أن بيولي التقى بمديري النادي باولو مالديني وفريدريك ماسارا وجورجيو فورلاني الذي حل مؤخرًا محل إيفان جازيديس كرئيس تنفيذي للنادي.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أنهم قاموا بتحليل النتائج السيئة الأخيرة للفريق بالإضافة إلى الأداء ضد ساسولو، لكن موقف المدرب ليس لم يحسم بعد، في الوقت الذي طلب فيه المدرب صفقات جديدة.

ولن يغير ميلان أسلوبه في الميركاتو، حيث من غير المرجح أن يمنح المالكون ميزانية إضافية للتعاقد مع لاعبين جدد في نافذة الانتقالات في يناير.

وقد يغير بيولي نظام التشكيل لميلان بشكل طفيف بعد الاجتماع، ويختار 4-3-3 في المباريات القادمة.

ويملك حامل اللقب 38 نقطة ، وهو نفس رصيد لاتسيو وأتالانتا، لكنه حاليًا يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب بفارق الأهداف.

وتكشف الإحصائيات أن تلقى ميلان 4 أهداف على الأقل فى مباراتين متتاليتين بالدوري الإيطالي للمرة الأولى فى تاريخه، وللمرة الأولى يستقبل ميلان 5 أهداف في الدوري الإيطالي منذ ديسمبر 2019، عندما خسر أمام أتلانتا 5-0.

الهزيمة أمام ساسولو هى الخسارة الثالثة على التوالى التى يتلقاها الرسونيري في جميع المسابقات، وأيضا الهزيمة الرابعة من أخر 5 مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة