أكرم القصاص - علا الشافعي

أحداث كوميدية يشهدها طبيب صغير السن فى مسلسل "بالطو" على watch it

الإثنين، 30 يناير 2023 09:00 ص
أحداث كوميدية يشهدها طبيب صغير السن فى مسلسل "بالطو" على watch it بالطو
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة watch it الرقمية البرومو الأول لأحدث أعمالها الأصلية، مسلسل بالطو المكون من 10 حلقات، وذلك تمهيدًا لعرضه على شاشتها قريبًا، وكشف البرومو الذى لم يصل إلى 30 ثانية فقط عن شخصيات العمل، على أن يتم طرح البرومو الرسمي خلال الأيام المقبلة مع تحديد الموعد النهائي للعرض والعمل من إخراج عمر المهندس، ومن المقرر عرضه يوم 8 فبراير.

وأوضح البرومو أحداثًا كوميدية، حيث شعد التيزر أن الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسى.

56467940501
 

مسلسل "بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، عصام على وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

يشار إلى أن بطل العمل عصام عمر، قدم أخر أعماله مسلسل "سوتس بالعربى" مع ىسر ياسين وأحمد داود، والذى عرض في رمضاان قبل الماضى، وشارك في بطولته كلا من ريم مصطفى، تارا عماد وصبا مبارك ومحمد شاهين، وعدد آخر من الفنانين، إخراج عصام عبد الحميد.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة