أكرم القصاص - علا الشافعي

هل غضب فيريرا من وقوف أسامه نبيه على الخط فى مباراة أسوان؟

الثلاثاء، 03 يناير 2023 06:49 م
هل غضب فيريرا من وقوف أسامه نبيه على الخط فى مباراة أسوان؟ فيريرا وأسامة نبيه
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد إحراز أسوان الهدف الثانى في مرمى الزمالك، سارع المدرب العام أسامه نبيه للوقوف على الخط لأعطاء اللاعبين تعليمات مباشرة، كانت أبرزها تعليماته بإعادة تمركز اللاعبين داخل منطقة جزاء أسوان قبل تنفيذ الخطأ الذى أحرز من خلاله "الأبيض" هدفه الوحيد، حيث وجه اللاعبين في الكرة الثابتة التي نفذها أحمد زيزو وسجل منها حسام عبد المجيد هدف تقليص الفارق مع أسوان.
 
ما فعله نبيه يبدو أنه أثار حفيظة المدير الفني البرتغالى جوسفالدو فيرير، الذى وجه عتاباً للمدرب العام بعد انتهاء المباراة لوقوفه على الخط وتواجده في المنطقة الفنية ومنحه تعليمات للاعبين دون التنسيق مع المدير الفني.
 
عتاب فيريرا لأسامه نبيه، تناول أيضاً رغبة المدير الفني في فرض مزيد من السيطرة والحسم على الجهاز الفني واللاعبين أيضاً، حيث طلب فيريرا من المدرب العام التنسيق قبل القيام بأى خطوة فنية متعلقة بالفريق الأول.
 
وكان فريق أسوان حقق فوزًا غاليًا على الزمالك بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الاثنين، باستاد أسوان، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وتعد تلك الهزيمة هى الأول للفارس الأبيض فى الموسم الجارى.

بهذه النتيجة يستمر الزمالك على صدارة الدورى برصيد 24 نقطة بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز فى سبعة لقاءات وتعادل ثلاث وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 6، فيما يحتل أسوان المركز الـ 7 برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز فى 5 لقاءات وخسر 6، وسجل لاعبوه 13 هدفا، وسكنت شباكه 13.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة