أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد إبراهيم يحصد جائزة أفضل لاعب فى مباراة سيراميكا وغزل المحلة

الثلاثاء، 03 يناير 2023 07:41 م
محمد إبراهيم يحصد جائزة أفضل لاعب فى مباراة سيراميكا وغزل المحلة محمد ابراهيم لاعب سيراميكا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
حصل محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا، على جائزة أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام غزل المحلة في المباراة التي جمعتهما على استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز .
ونجح محمد إبراهيم فى حصد جائزة أفضل لاعب بعدما نجح فى تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء لسيراميكا وقاد الفريق للفوز بثلاثية نظيفة.
وحقق فريق سيراميكا الفوز على نظيره غزل المحلة بثلاثية نظيفة  في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز .
وأحرز أهداف فريق سيراميكا  عن طريق محمد إبراهيم في الدقيقة 54 من علامة الجزاء عقب عرقلة النيجيري جون إيبوكا من قبل معاذ الحناوى بينما عزز أحمد ياسر ريان بالهدف الثانى فى الدقيقة 91  و فى الدقيقة الاخيرة من عمر الوقت البدل الضائع تمكن أحمد القرموطى من تسجيل الهدف الثالث . 
بهذه النتيجة يحتل فريق سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 15 نقطة بينما توقف رصيد فريق غزل المحلة عند النقطة 18 محتلا بيها المركز الخامس
وشهدت أحداث المباراة هجمات خطيرة من قبل لاعبى فريق غزل المحلة عن طريق عبده يحيى و أحمد الشيخ بينما ظهرت خطورة فريق سيراميكا عن طريق ميدو جابر و أحمد ياسر ريان .
 
محمد ابراهيم لاعب سيراميكا
محمد ابراهيم لاعب سيراميكا
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة