أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 3 / 1 / 2023

الثلاثاء، 03 يناير 2023 09:44 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 3 / 1 / 2023 اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 3 / 1 / 2023 ، العديد من الاخبار الهامة منها اتحاد الكرة يمنع القيد على الأندية المديونة وشطب اخصائي الترسانة بسبب مباراة السكة.

الزمالك يفحص "دونجا" قبل مران الغد لتحديد مدى جاهزيته لمواجهة الداخلية

يخضع نبيل عماد دونجا لاعب وسط  الزمالك، لاختبار طبى قبل مران غد الأربعاء، من أجل تحديد مدى جاهزيته لمواجهة الداخلية المقرر لها فى السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

الإسماعيلى والبنك الأهلى يتعادلان سلبيا فى الجولة 11 من الدورى

تعادل الإسماعيلى مع البنك الأهلى سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

اتحاد الكرة يقرر منع القيد لأى ناد مديون للأندية والجبلاية

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام العديد من القرارات الهامة في اجتماعه الذي أقيم اليوم الثلاثاء، على رأسها عدم السماح بالقيد لجميع الأندية إلا بعد سداد المديونيات لجميع الأندية ومديونايتها لصالح الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

الأهلي ينهى صفقة ضم الغانى العزيز يعقوبو من ريو آفى البرتغالى

نجح مسئولو النادي الأهلي فى إنهاء صفقة ضم المهاجم الغانى العزيز يعقوبو لاعب ريو آفي البرتغالي، لتدعيم خط الهجوم فى الانتقالات الشتوية بشهر يناير الجارى.

اتحاد الكرة يشطب أخصائي تأهيل الترسانة والمدير الفني لأبو تشت

وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على قرار شطب أسامة عبد الحي، أخصائي التأهيل بنادي الترسانة، عقب أحداث مواجهة الترسانة والسكة الحديد، ضمن منافسات الدوري الممتاز "ب".

بيراميدز يسعى لحسم ملف المدير الفنى الجديد لقيادة الفريق أمام المحلة

يسعى مسئولى نادى بيراميدز، لحسم ملف المدير الفنى الجديد الذى سيتولى مهمة قيادة الفريق الكروى، بعدما استقر المسئولون بالنادى على إقالة اليونانى تاكيس جونياس بعد الاخفاق الذى حدث أمام الأهلى والخسارة بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الاثنين على ستاد القاهرة الدولى  ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري، وأدار اللقاء البولندي سيمون مارتشينياك، الذي أدار نهائي كأس العالم الأخير بقطر.

 

سيراميكا يفوز على غزل المحلة بثلاثية فى الدورى.. فيديو

حقق فريق سيراميكا الفوز على نظيره غزل المحلة بثلاثية نظيفة  في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز .

المقاولون العرب يفوز علي الحدود 3-2 فى الدورى الممتاز

نجح فريق المقاولون العرب في الفوز علي حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة من الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية.

أكرم توفيق ومصطفى شوبير وطبيب الأهلي يعودون من النمسا خلال ساعات

يعود أكرم توفيق ومصطفي شوبير لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق للقاهرة اليوم قادمين من النمسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة