المقاولون العرب يفوز علي الحدود 3-2 فى الدورى الممتاز

الثلاثاء، 03 يناير 2023 04:49 م
المقاولون العرب يفوز علي الحدود 3-2 فى الدورى الممتاز المقاولون العرب
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق المقاولون العرب في الفوز علي حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة من الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية.

تقدم المقاولون العرب في بداية اللقاء بهدف عن طريق مهاجمه جون أوكلي، قبل أن يحرز عمر بسام لاعب الحدود هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 13، وفي الدقيقة 29، احتسب حكم اللقاء محمد عادل، ركلة جزاء لصالح فريق حرس الحدود بعد العودة إلى تقنية الفار، سجلها مصطفى زيكو في شباك محمود أبو السعود حارس المقاولون، ليتقدم حرس الحدود على ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل  جوزيف أوتشايا للمقاولون من ركلة جزاء في الدقيقة 56 ، ونجح عمر فتحي التقدم للمقاولون في الدقيقة 68 . 

وشهدت المباراة طرد عمر سافيولا لاعب المقاولون العرب في الدقيقة 85 بعد حصوله علي الانذار الثاني بداعي التحايل للحصول علي ركلة جزاء .

وبهذه النتيجة ، يحتل المقاولون العرب المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري برصيد 15 نقطة ، فيما يحتل فريق حرس الحدود المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول الدوري برصيد 7 نقاط، .
 
وبدأ المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من: محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمير عابد، فاروقا نور الدين، أحمد علاء، جوزيف أوشايا، أحمد عاطف، أحمد الشيمي، عبد الرحمن جبنة، لويس إدوارد، جون أوكلي، محمد سالم

فيما بدأ حرس الحدود اللقاء بالتشكيل التالي: محمد فوزي، محمد رضا، محمد بن والي، خالد سامي، حامد الجابري، مصطفى جمال، أحمد فيليكس، مصطفى زيكو، مصطفى صبحي، إيمانويل ديفيد، وعمر بسام.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة