أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد يستعيد خدمات محمود علاء وتغييرات بالجملة في تشكيل الفريق أمام المصري

الثلاثاء، 03 يناير 2023 06:31 م
الاتحاد يستعيد خدمات محمود علاء وتغييرات بالجملة في تشكيل الفريق أمام المصري محمود علاء
الأسكندرية ـ محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطمئن الجهاز الطبي لنادي الاتحاد السكندري على الحالة البدنية لمحمود علاء لاعب الفريق، بعدما انتظم اللاعب في التدريب الصباحي اليوم، مؤكداً جاهزيته لمباراة المصري والمقرر لها السبت المقبل على  ملعب برج العرب.

وكان اللاعب قد اشتكى من بعض الآلام عقب مباراة بيراميدز وقرر الجهاز الطبى بقياده عمرو الأشلم منح اللاعب راحة ليغيب عن مباراة انبى أمس والتي خسرها الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

ويدرس الصربى زوران المدير الفني للفريق، اجراء عدد من التغيرات بصفوف الفريق لعلاج الأخطاء التي ظهرت مؤخرا وأدت لخسارة الفريق ومنها عوده صبري رحيل إلى الجبهة اليسرى و محمود علاء و خالد صبحى لمركز المساك بالإضافه الى عودة مورو ساليفو إلى وسط الفريق وعودة أحمد عادل ميسى و أوستن اموتو بجوار مابولولو فى خط الهجوم.

وخاض الفريق تدريبه الصباحى بدون راحه حيث خضع اللاعبين الذين لعبو مباراة الأمس استشفاء بجيم النادي بينما خضع باقي اللاعبين الى تدريب بملعب النادي بسموحة.

وطالب الجهاز الطبى المهدى سليمان بضروره احضار الأشعة التي خضع لها صباح اليوم لتحديد مدى مشاركته من عدمه أمام المصري حيث غاب اللاعب عن التدريب الصباحى للخضوع للأشعة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة