أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يكثف مفاوضاته لضم الغانى يعقوبو فى انتقالات يناير

الثلاثاء، 03 يناير 2023 03:18 م
الأهلى يكثف مفاوضاته لضم الغانى يعقوبو فى انتقالات يناير الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم نادي ريو آفي البرتغالي
كتب _ فتحى الشافعى _ لبنى عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثّف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم خلال الساعات الماضية مع الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم نادي ريو آفي البرتغالي للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.
 
ويُعد الغاني يعقوبو من أهم اللاعبين الأجانب المُرشحين للانتقال للنادي الأهلي في يناير الجاري بعدما دخل الأهلي في مفاوضاته مع ناديه لإتمام الصفقة لتدعيم الهجوم الأحمر.
 
ويتفاوض الأهلي حالياً مع النادي البرتغالي لحسم صفقة عبد العزيز يعقوبو صاحب الـ24 عامًا بعدما تألق اللاعب خال الموسم الجاري مع ريو آفي حيث سجل 6 أهداف في 14 مباراة خاضها في الموسم الجاري من الدوري البرتغالي كما صنع 3 أهداف. 
 
تتواصل الاجتماعات في الأهلي بهدف التجهيز لصفقات أخرى يتم حسمها للفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، ويُكثّف مسئولو النادي جلساتهم واجتماعاتهم لضم أكثر من صفقة محلية وأجنبية لتدعيم الفريق، وفى هذا الشأن أنهى النادي صفقة محمد الضاوى "كريستو" لاعب النجم الساحلي التونسي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، بعد الاتفاق مع النادي التونسي واللاعب على جميع التفاصيل.
 
 فيما تراجع مسئولو النادي الاهلى عن ضم الغاني دانيال أفري لاعب هارتس أوف أوك الغاني بسبب تواضع قدراته الفنية، بعدما شارك فى ودية خاضها "بدلاء" وشباب الأهلي أمام منتخب غانا للمحليين ظهر السبت الماضى باستاد التتش، وهى المباراة التى شارك فيها دانيال برفقة منتخب بلاده وسجل هدفاً فى الأهلي من ضربة جزاء. 
 
لكن الجهاز الفني للأحمر تراجع عن ضم اللاعب بسبب قدراته الفنية المتواضعة خلال هذه المباراة الودية التى فاز فيها منتخب غانا للمحليين بثلاثة أهداف لهدف، كما أن هناك سببا مهما جعل الأهلي يتراجع عن ضم اللاعب، وهو عدم إمكانية النادى الاستعانة به فى بطولة أفريقيا لأنه شارك فى النسخة الحالية من بطولة الكونفيدرالية مع ناديه هارتس أوف أوك.
 
 ويسابق مسئولو النادى الأهلى الزمن لإنهاء ملف الصفقات الشتوية من أجل حسم قائمة الفريق التي سوف تسافر إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية فبراير المقبل.
 وتعمل إدارة النادي الأهلي، فى الوقت الحالي، على دعم أغلب المراكز داخل الفريق، والتي يحتاجها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من أجل المنافسة على الألقاب محليا وقاريا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة