قصة كفاح على الشرقاوى ابن طنطا.. يجمع القمامة والمخلفات القابلة لإعادة التدوير نهارا وبطل كمال أجسام ظهرا.. ويؤكد: ورثت المهنة عن والدى وخطيبتي بتشجعني باستمرار.. حصدت ميداليات محلية وأسعى للوصول للعالمية.. صور

الأحد، 29 يناير 2023 04:00 ص
قصة كفاح على الشرقاوى ابن طنطا.. يجمع القمامة والمخلفات القابلة لإعادة التدوير نهارا وبطل كمال أجسام ظهرا.. ويؤكد: ورثت المهنة عن والدى وخطيبتي بتشجعني باستمرار.. حصدت ميداليات محلية وأسعى للوصول للعالمية.. صور علي الشرقاوي
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطر الشاب على الشرقاوى 29 سنة من مدينة طنطا بمحافظة الغربية، قصة كفاح ونجاح تؤكد العزيمة والإصرار والتحدى فى عدم الاستسلام للظروف المحيطة به مهما كانت سعيا وراء تحقيق الحلم.

وبدأ الشاب المكافح رحلة نجاحه فى جمع للقمامة بالنهار والمخلفات القابلة لإعادة التدوير، والتى ورثها عن والده منذ صغر سنه، ويخرج فى ظلام الليل مع آذان الفجر بحثا عن الرزق وجمع البلاستيك والمواد القابلة لإعادة التصنيع مثل الكرتون وينهى عمله بعد رحلة بحث فى شوارع طنطا ظهر كل يوم، وفى النصف الثانى من اليوم يذهب لصالة الجيم لممارسة رياضته المفضلة وهى كمال الاجسام والتى عشقها منذ صغر سنه ولم يخجل يوما ما من عمله فى جمع القمامة.

على-الشرقاوى-(1)

وشارك هذا الشاب الرياضى فى عدد من بطولات كمال الأجسام وحقق فيها عدة ميداليات ويحلم أن يصل للعالمية مثلما وصل البطل العالمى بيج رامى والذى حصل على لقب مستر اولمبيا عدة مرات.

وقال الشاب، إنه منذ صغر سنه وهو يعمل فى مهنه جمع القمامة وورثها عن والده وكان يخرج يومياً معه لجمع القمامة والمواد القابلة لإعادة التدوير وكانت هى مصدر رزقهم الوحيد.

على-الشرقاوى-(2)

وأشار على الشرقاوى إلى أنه يخرج من بيته فى الساعة الرابعة فجر كل يوم متوكلا على الله ويبدأ فى رحلة البحث عن مصدر رزقه، ويستمر فى العمل حتى ظهر اليوم ويعود بعد ذلك للمنزل ويقوم باستبدال ملابس العمل والاستحمام ويتوجه بعد ذلك لصالة الجيم لرفع الحديد وممارسة الرياضة لعشقه رياضة كمال الأجسام.

وأضاف أنه يضع هدفا نصب عينيه منذ 12 عاما وهو سعيه لتحقيق يحقق نجاحا كبيرا ويصل للعالمية مثلما وصل البطل العالمى بيج رامى.

على-الشرقاوى

وأوضح أنه شارك فى عدد من البطولات المحلية لكمال الأجسام منها مركز أول 3 مرات على مستوى الغربية والمركز الرابع فى بطولة كأس مصر وبطلا للجمهورية.

 ووجه الكابتن على الشرقاوى للشباب بعدم الاستسلام للظروف المحيطة مهما كانت التحديات والسعى وراء تحقيق الحلم الذى يضعوه نصب اعينهم وعدم الالتفات لانتقادات الناس والعمل على تحقيق الحلم.

على-الشرقاوى-اثناء-التمرين

وأشار إلى أنه يفخر بعمله كجامع للقمامة ولم يفكر يوما ما أن يتركها فهى مهنة والده وعائلته، مشيرا انه قام بخطبة فتاة وتشجعه باستمرار ولم تخجل من عمله فى جمع القمامة، ويحظى بتشجيعها هى وأسرتها.

وأوضح أنه يجهز خلال الفترة المقبلة للمشاركة فى بطولات لكمال الأجسام ويجهز نفسه جيدا فى التدريبات لتحقيق رقم قياسى جديد.

على-الشرقاوى-حاصل-على-ميداليات-محلية
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة