أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد حمدى يرفض اعتزال شادية من أجل فريد الأطرش

الأحد، 29 يناير 2023 11:21 ص
عماد حمدى يرفض اعتزال شادية من أجل فريد الأطرش عماد حمدى وشادية
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى خبر من الأرشيف الصحفى جاء بعنوان "عماد حمدى يتحدى شادية.. اعتزلى الفن وسنرى أن فريد الأطرش لن يتزوجك"، أشار إلى اشتراط الفنان فريد الأطرش على شادية اعتزال الفن مقابل الزواج منها، وهنا وقف الفنان عماد حمدى له بالمرصاد رافضًا اعتزالها الفن، متحديًا إياه بأن فريد لن يتزوجها حتى لو اعتزلت.

591396-314737864_10160498511290984_1983113588175649611_n
 

وجاء فى الخبر، "اعترف فريد الأطرش بأنه يحب شادية، وقال إنه مستعد للزواج منها إذا اعتزلت الفن، عماد حمدى يقول إن أى حديث لفريد الأطرش عن شادية فيه مساس به بطريق غير مباشر وهو يتحدى فى هذا المقال شادية أن تعتزل الفن، ويؤكد أن فريد الأطرش لن يتزوجها".

وقع الفنان عماد حمدي فى حب شادية، وبدأت قصة حبهما خلال فيلم "قطار الرحمة"، كان فارق السن بينهما 20 سنة، ورغم ذلك شعرت شادية بأن الحب أكبر بكثير من التفاصيل، وقالت إنها وجدت معه الطيبة والحنية والاحتواء والتفاهم، وحقق الدويتو نجاحا جماهيريا كبيرا وأصبح الناس تحسدهم على هذا النجاح.

وانتهت قصة الحب بالزواج، لكنه لم يدم طويلاً، وانفصل الزوجان بسبب غيرة عماد حمدي الشديدة على شادية، وتوقف بعدها عن العمل لفترة طويلة.

على الجانب الآخر، ولدت قصة حب حقيقية بين فريد الأطرش وشادية خلال تصوير فيلمي ودعت حبك وأنت حبيبي عام 1957، وكان ذلك بعد طلاق شادية من الفنان عماد حمدى وكاد الحب بين فريد الأطرش وشادية أن يُكلل بالزواج لولا أن فريد سافر وأخبرها بتأجيل موعد الزفاف، ما أغضبها فاتصلت بالمهندس عزيز فتحي، الذى كان يرغب فى الزواج منها، فوافقت على طلبه ولكن استمر ذلك الزواج 5 أشهر فقط.

وفى رواية أخرى، كانت عادات فريد الأطرش - مثل السهر والحفلات وكثرة السفر- تزعج شادية التى كانت تميل إلى حياة الاستقرار، ورغم محاولات فريد الأطرش التغيير من أسلوب حياته القديمة ليبدأ حياة جديدة مع شادية إلا أنه فشل فى النهاية فى إقناع شادية بالزواج منه، لتتزوج شادية فى النهاية من أحد أصدقاء فريد وهو المهندس عزيز فتحي، ويُقال إن فريد غنى أغنية "حكاية غرامي" من وحى قصته مع شادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة