أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: انجز عملك

الأحد، 29 يناير 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: انجز عملك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الدعابة والمرح، ويعشق السفر والحرية، ويملك ثقة كبيرة بنفسه، وقادر على إقناع الآخرين بسهولة.

برج القوس في حظك اليوم 29 يناير

مولود برج القوس يتمتع بصفات أخرى منها شخصيته الذكية، ويمتلك نظرة حكيمة للأحداث من حوله، ومتفائل بدرجة كبيرة، قد تصل في بعض الأمور للإهمال لأنه لا يأخذ حذره.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تنجز عملك بشكل سريع، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى لا تشعر بالإحباط والتوتر، حتى يعجب بك رؤساء العمل، وتنال الترقية التي تتمناها منذ فترة.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول ألا تجعل أي شخص يتدخل في الخلافات الصغيرة بينك وبين شريك حياتك، حتى لا تكبر وتصبح مشكلة كبيرة لن تكون قادر على حلها، وأحتويه لتعيش معه فى سعادة أبدية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تتناول الطعام المنزلى، مع تنظيم مواعيد النوم، ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، وقلل من شرب الكافيين خلال اليوم، وأحصل على قسط من الراحة لتشعر بالأسترخاء ولنشاط أكبر.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ساعد زملاءك في العمل، لتحصل على أحترامهم، ورشد من نفقاتك الفترة الحالية، وأستثمر في بعض المدخرات التي لديك حتى تحصل على أرباح متوقعة في المستقبل القريب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة