أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: كن هادئًا

الأحد، 29 يناير 2023 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: كن هادئًا برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والدعابة، ويثق بنفسه وبقدراته بشكل كبير، ويحقق أهدافه مهما كانت الظروف التي حوله، ويمتلك عقلية تجارية مميزة.

برج الجدى في حظك اليوم 29 يناير

مولود برج الجدى يتمتع بصفات أخرى منها إمتلاكه لقلب كبير، وطموح يحب النظام والترتيب، ولا يتقبل الرأي الآخر الذى لا يوافق رأيه، ولديه شخصية عنيدة بشكل كبير.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أخذ قرار صعب، وحكيم ويجعلك قادرعلى تلبية الاحتياجات التي تريدها، مع مساعدة من حولك بكل ود، حتى تكسب احترامهم وترتقى في الوظيفة التي تعمل بها.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي

كن هادئًا بقدر الإمكان ولا تكثر في الجدال، مع شريك حياتك، وتحدث في الأمور الحياتية التي تتجدد من حولك، حتى تكون قادر على تحمل المسئولية، لتنعم بحياة سعيدة بدون أي إزعاج.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك بالاهتمام بصحتك بشكل كبير، وأرتدى الملابس المناسبة لكل طقس، مع تناول المشروبات الساخنة، وتناول الطعام المنزلى قليل السعرات الحرارية، مع ممارسة رياضة الجرى، لتحصل على جسد رشيق.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تقابل الأصدقاء القدامى كل فترة، لتستمد منهم الطاقة الإيجابية، مع إنتهاز الفرصة للسفر للخارج، وتعلم لغة جديدة، لتنفعك في أعمالك الجديدة في المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة