أكرم القصاص - علا الشافعي

أسوان يحدد 25 مليون جنيه تسعيرة بيع المغربى أحمد بلحاج

الأحد، 29 يناير 2023 01:23 م
أسوان يحدد 25 مليون جنيه تسعيرة بيع المغربى أحمد بلحاج بلحاج
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت لجنة الكرة بنادي أسوان بالتنسيق مع مجلس الإدارة تسعيرة بيع أحمد بلحاج اللاعب المغربي الذي تتهافت عليه الأندية لضمه في الميركاتو الشتوي الجاري.

وعلم "اليوم السابع" أن نادي أسوان حدد 25 مليون جنيه لبيع اللاعب لأي من الأندية الراغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مصدر في النادي عن أن الإدارة منفتحة على قرار بيع اللاعب في الشتاء، بعدما أقنعت المدير الفني أيمن الرمادي بوجود البدائل القوية لتعويضه.

وتلقى مسئولو نادي أسوان عرضًا رسميًا من نادي سيراميكا لضم المغربي أحمد بلحاج في الساعات المقبلة، قبل غلق باب القيد الشتوي.

ونجحت لجنة الكرة بنادى أسوان الرياضى فى الاتفاق مع قطاع الكرة بالنادى الأهلى والذى وافق على إعارة لمدة 6 أشهر لنادى أسوان لكل من اللاعب أحمد أشرف فى مركز وسط الملعب مواليد 2001 واللاعب محمد حمدى ميسى جناح وسط مهاجم مواليد 2003.
 
جاءت الصفقتان فى إطار خطة تدعيمات فريق الكرة الأول وتلبية احتياجات المدير الفنى خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير 2023.
 
وستواصل لجنة الكرة والتعاقدات بأسوان جهودها لتدعيم الفريق حتى غلق باب القيد بنهاية شهر يناير، فى ظل دعم ومساندة مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى لمسيرة فريق الكرة الأول بالدورى الممتاز موسم 2022 / 2023.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة