أكرم القصاص - علا الشافعي

نانت يتعادل سلبياً مع كليرمون فوت فى الدوري الفرنسي بمشاركة مصطفى محمد

الأحد، 29 يناير 2023 06:00 م
نانت يتعادل سلبياً مع كليرمون فوت فى الدوري الفرنسي بمشاركة مصطفى محمد كليرمون فوت ضد ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا كليرمون فوت ونانت سلبياً فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، على ملعب "جبريل مونتييد" ضمن منافسات الجولة 20 من عمر بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري مصطفى محمد أساسياً في التشكيل الذي دفع به المدير الفني لفريق نانت في اللقاء وتم استبداله فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يتواجد فريق نانت في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 10 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 24.

بينما ارتقى كليرمونت الى المركز الـ8 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 24 هدفاً وتلقي 27.

ويقدم الفرعون مصطفى محمد مستويات مميزة هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 5 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبي، وهدف في الكأس. وصنع 4 أهداف منها 3 في ليج1.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.

وسبق أن حصد مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب فى نانت خلال شهر سبتمبر الماضى، حيث يعد أحد النجوم البارزين فى الفريق الفرنسى خلال الموسم الحالي.

كليرمونت فوت ضد نانت (1)
كليرمونت فوت ضد نانت
كليرمونت فوت ضد نانت (2)
كليرمونت فوت ضد نانت 
كليرمونت فوت ضد نانت (3)
كليرمونت فوت ضد نانت 
كليرمونت فوت ضد نانت (4)
كليرمونت فوت ضد نانت 
كليرمونت فوت ضد نانت (5)
كليرمونت فوت ضد نانت 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة