فيوتشر يجهز محمود حمدى لحراسة المرمى أمام الزمالك بعد تأكد غياب جنش

السبت، 28 يناير 2023 05:30 ص
فيوتشر يجهز محمود حمدى لحراسة المرمى أمام الزمالك بعد تأكد غياب جنش محمود حمدى حارس فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعمل الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر على تجهيز محمود حمدى، حارس مرمى الفريق، لحماية العرين فى مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك، بعد تأكد غياب محمود عبد الرحيم جنش الحارس الأساسي بسبب الإصابة.
 
ويختتم فريق فيوتشر استعداداته اليوم لمواجهة الزمالك في الجولة 16 من الدوري والمقرر لها السابعة مساء غد الأحد، على ستاد القاهرة الدولي.
 
وأثبت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر، إصابته فى العضلة الخلفية، وتأكد غيابه عن الفريق في المباراة المقبلة أمام الزمالك، وكان جنش قد غادر مباراة فريقه أمام المصري، بعد تعرضه لإصابة وعدم قدرته على استكمال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
 
ويخضع عمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن الفريق وسعد سمير لفحوصات طبية لتحديد موقفهما النهائي من اللقاء، بعد غيابهما عن المباريات السابقة بسبب الإصابة، وحذر علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، لاعبي الفريق، من انتفاضة لاعبي الزمالك في اللقاء المرتقب بين الفريقين، خاصة بعد تولي أسامة نبيه المسؤولية الفنية للفريق بعد إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
 
وشدد علي ماهر على أن الفريق الأبيض أصبحت لديه دوافع كبيرة للقتال أمام فيوتشر من أجل مصالحة الجماهير، وهو ما يستدعي تركيز اللاعبين للخروج باللقاء إلى بر الأمان.
 
وكان فيوتشر قد تعادل في الجولة الماضية أمام المصري بهدف لكل فريق، ليحافظ أبناء علي ماهر على سلسلة اللا هزيمة التي وصلت إلى 22 مباراة متتالية في جميع البطولات.
 
وترجع آخر هزيمة لفيوتشر إلى نهاية الموسم الماضي، وبالتحديد في 26 أغسطس، عندما خسر فيوتشر أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، ثم فاز في الجولة الأخيرة على مصر المقاصة بهدف نظيف، ومن بعدها لم يتذوق أبناء علي ماهر الهزيمة سواء في الدوري أو الكونفدرالية.
وفرض فيوتشر هيمنته على المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 أخرى ولم يتلق أى هزيمة، وأحرز لاعبو فيوتشر 20 هدفا واستقبلت شباكهم 11.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة