أكرم القصاص - علا الشافعي

طرابزون يخسر أمام هاتاي سبور 2-1 فى الدورى التركى بمشاركة تريزيجيه

السبت، 28 يناير 2023 05:14 م
طرابزون يخسر أمام هاتاي سبور  2-1 فى الدورى التركى بمشاركة تريزيجيه طرابزون سبور
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه من مضيفه هاتاي سبور، بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المواجهة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري التركي موسم 2023/2022.

وسجل إينيس بردهي هدف طرابزون سبور الوحيد فى الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، وألغى الحكم زورباي كوكوك هدف لفريق هاتاى سبور في الدقيقة 17 بداعى التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو. Var

بينما سجل أهداف هاتاي سبور المغربي أيوب الكعبي فى الدقيقة 48، وأضاف بيرتوج يلدريم الهدف الثانى في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وشارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في المباراة بالدقيقة 56 بعدما حل بديلا لزميله إينيس بردهي، بعد أن بدأ المواجهة على مقاعد البدلاء.

وبهذه النتيجة تراجع نادي طرابزون سبور إلى المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 35 نقطة، بينما قفز هاتاي سبور إلى المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

ويواصل تريزيجيه التألق مع فريق طرابزون سبور، حيث أحرز خلال الموسم الحالي 8 أهداف وصنع 7 أهداف في جميع المسابقات، وتواجد في التشكيلة المثالية للجولة بالدوري التركي 6 مرات هذا الموسم.

 كما حصل النجم المصري على جائزة أفضل لاعب في طرابزون سبور عن شهر سبتمبر وأكتوبر.

وانضم تريزيجيه إلى صفوف فريق طرابزون سبور في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي، مقابل 4 مليون يورو.

 

  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة