أكرم القصاص - علا الشافعي

برج السرطان.. حظك اليوم السبت 28 يناير: اتبع حدسك

السبت، 28 يناير 2023 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم السبت 28 يناير: اتبع حدسك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه مزاجى ويتأثر من أقل شيء، ورومانسى وعاطفى بدرجة كبير، ويحكم على الأمور من حوله بمشاعره، ويحب أن يهتم به الجميع.

برج السرطان في حظك اليوم 28 يناير

مولود برج السرطان يتمتع بأنه يمتلك حدس قوى ويفهم الأمور التي تحدث من حوله، ويتأقلم مع الظروف المتغيرة بذكاء شديد ويتعامل معها بسهولة. 

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تجتهد بشكل كبير، ولا تدخل في أي جدال مهما كان حتى لا تشتت أنتباهك عن هدفك، وتعلم لغة جديدة، وتعاون مع زملائك وأعطى النصيحة لمن يحتاجها.

برج السرطان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك بالشعور بالحرية والأنطلاق، ولا تقيد نفسك ومشاعرك، وحاول أن تبوح بما في قلبك لشريك الحياة المستقبلى، حتى يتسنى له هو الأخر إظهار نواياه ومشاعره، لتعلم أنه نصف الآخر الذى كنت تنتظره.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول الألتزام بروتين غذائى صحى، حتى تنقص من الوزن الذى أكتسبته منذ فترة، ولا تنساق وراء مغريات الطعام الدسم، وحقق الوزن الذى تسعى إليه، مع شرب الماء طوال اليوم.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تأكد بأنك تضع الأولويات الهامة في حياتك، وأجعل أسرتك في المقام الأول، واتبع حدسك في الحكم على الأمور من حولك. لأنك قادر على معرفة الأشياء وتحكم عليها بشكل واقعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة