12 × 12.. سجل تهديفى رائع لـ محمد صلاح أمام برايتون قبل موقعة الكأس

السبت، 28 يناير 2023 12:30 ص
12 × 12.. سجل تهديفى رائع لـ محمد صلاح أمام برايتون قبل موقعة الكأس محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، سجلا تهديفيا رائعا فى المواجهات السابقة التى خاضها أمام برايتون فى مختلف البطولات التى شارك فيها خلال السنوات الأخيرة.

وتكشف الإحصائيات أن محمد صلاح سجل ظهوره فى 12 مباراة سابقة أمام برايتون بقميص ليفربول فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن يقود محمد صلاح الريدز فى مواجهة برايتون المقرر لها مساء غد، الأحد، فى الدور الرابع (الـ32) من كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب "أمريكان إكسبرس كوميونتي".

وشارك محمد صلاح بـ12 هدفا خلال 12 مباراة خاضها أمام برايتون فى البريميرليج، حيث نجح النجم المصرى في تسجيل 6 أهداف وصناعة مثلها مع ليفربول.

وساهمت أهداف محمد صلاح فى تحقيق ليفربول 7 انتصارات أمام برايتون، بالإضافة إلى 3 تعادلات، بينما تلقى الريدز هزيمتين خلال هذه المواجهات.

وسجل النجم المصرى آخر أهدافه فى شباك برايتون، فى المواجهة التى أقيمت بالجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الماضى، والتي حسمها الريدز لصالحه بهدفين دون مقابل.

من ناحية أخرى، أبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقريراً بريطانياً عن موقع "ذا أتلتيك" تحدثت فيه عن الأسباب في تراجع المعدل التهديفي للدولي المصري محمد صلاح خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، بالرغم من حفاظه على صدارة ترتيب هدافي أبطال أوروبا بالشراكة مع الفرنسي كيليان مبابي برصيد 7 أهداف.

وشددت الصحيفة في تقريرها أنه وبالرغم من تراجع ترتيب محمد صلاح في جدول هدافي الدوري الإنجليزي خلف هالاند، وكين وايفان توني وألكسندر ميتروفيتش وروديجيو، وميجيل ألميرون وماركوس راشفورد، ومارتن أوديجارد إلا أن الفرعون المصري ما زال يمثل البريق الحالي لنادي ليفربول، خاصة أنه سجل 17 هدفاً في جميع المسابقات خلال 29 مباراة حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة