أكرم القصاص - علا الشافعي

أسامة نبيه يضع الرتوش النهائية على خطة الزمالك لعبور فيوتشر فى الدورى

السبت، 28 يناير 2023 07:00 ص
أسامة نبيه يضع الرتوش النهائية على خطة الزمالك لعبور فيوتشر فى الدورى اسامة نبيه المدير الفنى للزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يضع أسامة نبيه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، اليوم السبت، الرتوش النهائية على خطة عبور الفريق الأبيض لمباراة فيوتشر المقرر لها غداً الأحد باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
أكد أسامة نبيه أنه يتمنى عودة الانتصارات أمام فريق محترم مثل فيوتشر وضد مدرب على مستوى عالٍ مثل على ماهر، لافتاً إلى أن المواجهة ستكون فرصة للعودة والبداية من جديد،موضحاً أن هدفهم السير خطوة تلو الأخرى نحو الفوز، وتعاهد مع اللاعبين على التعب لتكون النتيجة في صالحهم.
 
وأوضح نبيه أنه يريد عودة الفريق بشكل قوي، مشيراً إلى أنه لديه ثقة في اللاعبين بالعودة من النتائج السلبية الأخيرة، خاصة أنهم نفس الفريق الذي حقق لقبي دوري بشكل إعجازي فى آخر موسمين، قائلا، "أنا متفائل وأتمنى أن يقودنا ذلك للفوز، وتعاملت في المران مع اللاعبين على الجوانب المعنوية والنفسية التي مروا بها الفترة الماضية، ونعمل على الجانب الفني وهناك استجابة جيدة من اللاعبين.
 
وعن مشاركة يوسف أسامة نبيه قال، "كل لاعب سيحصل على حقه بغض النظر عن أن يوسف نجلي، سأكون عادلا وأعطى كل واحد حقه، وسأضع كل لاعب في مركزه من أجل أن أحاسبه على ما يقدمه، من لا يلعب كثيرا سيكون تقصيرا منه، ولن أحارب بمفردي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة