هل تعرض كريستيانو رونالدو للإصابة أمام الاتحاد؟ فيديو وصور

الجمعة، 27 يناير 2023 10:37 ص
هل تعرض كريستيانو رونالدو للإصابة أمام الاتحاد؟ فيديو وصور رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، يتكئ على قدمه بعد انتهاء مباراة فريقه النصر ضد الاتحاد مساء أمس، الخميس، فى نصف نهائي كأس السوبر السعودي.  

وفاز فريق الاتحاد على حساب النصر بنتيجة 3-1 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الحالى 2023، والتى تقام للمرة الأولى بمشاركة 4 فرق، وهى النصر واتحاد جدة والهلال والفيحاء.

وعقب اللقاء رصدت عدسات المصورين رونالدو وهو يشعر بألم فى قدمه، ما أثار مخاوف جماهير فريق النصر السعودي على نجمها الجديد.

ولم ينشر نادي النصر أنباء عن رونالدو عقب المباراة، والذي أصيب في مفصل الكاحل بعد تدخل لاعب الاتحاد وقد خرج وهو يعرج نتيجة إصابته.

لكن يبدو أن الإصابة غير مقلقة لعدم خروج اللاعب من ملعب المباراة مباشرة عقب الإصابة، وأكمل اللقاء حتى النهاية.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من رومارينهو، وعبد الرازق حمد الله ومهند البيشي في الدقائق 15، 43، و93 على التوالى لصالح نادي الاتحاد، بينهما جاء هدف النصر عن طريق اللاعب تاليسكا في الدقيقة 67.

بهذه النتيجة يتأهل نادي الاتحاد لملاقاة الفيحاء في نهائي السوبر السعودي يوم الأحد القادم لتحديد بطل النسخة الحالية التي تنظم من مشاركة 4 فرق للمرة الأولى خلال الموسم الحالي.

واعتمد الاتحاد السعودي بطولة كأس السوبر بإقامتها بين 4 فرق، حيث التقى فريق اتحاد جدة والمحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد أمام النصر، فيما لعب الهلال أمام الفيحاء.

وفاز النصر على الاتفاق بهدف دون رد في الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين في الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وحمل رونالدو شارة قيادة فريق النصر فى أولى مبارياته مع العالمي

التدخل لقوي على رونالدو
التدخل لقوي على رونالدو

 

سقوط رونالدو
سقوط رونالدو

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة