مان يونايتد ضد ريدينج.. تين هاج: مواجهات الكأس صعبة ونعانى بسبب الغيابات

الجمعة، 27 يناير 2023 06:00 م
مان يونايتد ضد ريدينج.. تين هاج: مواجهات الكأس صعبة ونعانى بسبب الغيابات تين هاج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، صعوبة مواجهة نظيره ريدينج، والمقرر إقامتها مساء غد، السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

وقال تين هاج فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "نريد الفوز فى كل مباراة، لذا نخطط لكل مباراة بأفضل ما يمكن والمباراة القادمة هي أهم مباراة حاليًا".

وأضاف تين هاج، "ربما على الورق فريقنا المرشح الأبرز للفوز بالمباراة، لكن كرة القدم لا تحسم على الورق أبدًا"، موضحا أنه "يجب أن نكون مستعدين لكل مباراة، كل خصم سيكون صعبا، خاصة فى الكؤوس، إنها فرصة مثالية لهم، يجب أن نكون مدركين لذلك".

وواصل مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته قائلا "لدينا دائمًا بعض الغيابات، لكن أعتقد أنه سيكون لدينا فريق قوي لمباراة الغد"، مضيفا "أعتقد أن وان بيساكا ومالاسيا رائعين في هذه اللحظة. لقد كانا رائعين حقًا يوم الأربعاء، كما هو الحال مع قلبي الدفاع".

وكان فريق مانشستر يونايتد فاز على نظيره نوتينجهام فورست بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023.

وجاءت أهداف مانشستر يونايتد عن طريق النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، فيجورست، وبرونو فيرنانديز في الدقائق 6، 45، و89 على التوالي من عمر المباراة.

وتأهل نادي مانشستر يونايتد إلى دور نصف النهائي من بطولة رابطة المحترفين الإنجليزية عقب فوزه العريض على حساب تشارلتون أتلتيك بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" في دور ربع النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة