عودة الطيور المهاجرة شعار الميركاتو الشتوي.. الزمالك يطلب إنهاء إعارة محمود علاء وشبانة لترميم دفاع الأبيض في غياب الونش.. أحمد توفيق يعود إلى بيراميدز.. وكهربا يقود هجوم الأهلي بعد غياب بسبب الإيقاف

الجمعة، 27 يناير 2023 01:00 م
عودة الطيور المهاجرة شعار الميركاتو الشتوي.. الزمالك يطلب إنهاء إعارة محمود علاء وشبانة لترميم دفاع الأبيض في غياب الونش.. أحمد توفيق يعود إلى بيراميدز.. وكهربا يقود هجوم الأهلي بعد غياب بسبب الإيقاف محمود علاء
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  ميركاتو شتوي هادئ إلى حد كبير بين فرق الدوري المصري، حيث لم يظهر اللاعب الذي يتصارع من أجله العديد من الأندية للفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات، وكان النادي الأهلي قد ضم 3 صفقات بشكل رسمي حتى الآن بينما لم يعلن الزمالك بعد عن أي صفقة جديدة، وبات شعار عودة الطيور المهاجرة هو المسيطر على موسم الانتقالات.

الزمالك يطلب إنهاء إعارة محمود علاء وشبانة

طلب نادي الزمالك قطع إعارة ثنائي الفريق الأبيض، محمود علاء المعار إلى نادي الاتحاد السكندري في بداية الموسم الجاري، ومحمود شبانة المعار إلى سموحة، وذلك لترميم دفاعات القلعة البيضاء، خاصة مع الغياب الطويل لمحمود حمدي الونش، الذي تعرض لإصابة قوية في بداية الموسم الجاري وغاب على أثرها عن دعم صفوف الفريق، ومازال الزمالك يترقب حتى الآن موقف سموحة والاتحاد من طلب انهاء الاعارة.

أحمد توفيق يعود إلى بيراميدز

انتقل أحمد توفيق خلال الموسم الماضي إلى فريق البنك الأهلي، بعد رحيله عن بيراميدز، قبل أن يعود توفيق مجدداً في الميركاتو الشتوي الحالي إلى صفوف بيراميدز ويوقع مع الفريق الأزرق حتى 2025، وذلك لدعم دفاعات بيراميدز، وخاض توفيق 12 مباراة فقط مع البنك الأهلي خلال الموسم الماضي، قبل أن يعود مجدداً إلى فريقه السابق.

كهربا يقود هجوم الأهلي بعد غياب بسبب الإيقاف

بعد غياب لموسم كامل بسبب عقوبة الإيقاف، عاد محمود عبد المنعم كهربا لقيادة هجوم النادي الأهلي بعدما تم رفع الإيقاف عن اللاعب من قبل الفيفا، ليتألق في هجوم الأهلي ويقدم أوراق اعتماده للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، وينجح خلال مشاركته في مباراتين فقط، في أن يسجل هدفين ويصنع هدفاً آخر، ويقود الأهلي للفوز على سموحة في كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف بالدور نصف النهائي نسخة الموسم الماضي، ثم يقود الفريق الأحمر للفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة