أكرم القصاص - علا الشافعي

"التاسعة" يسلط الضوء على فيلم "نقطة تحول" المقرر عرضه غدا بقنوات المتحدة

الجمعة، 27 يناير 2023 11:56 م
"التاسعة" يسلط الضوء على فيلم "نقطة تحول" المقرر عرضه غدا بقنوات المتحدة نقطة تحول
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج التاسعة الذي يذاع على القناة الأولى المصرية، الضوء على فيلم "نقطة تحول" الذي ستعرضه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر قنواتها، والذي يتناول قصص أبطال القوات المسلحة والشرطة والقضاء المصابين نتيجة عمليات إرهابية على مدار السنوات الماضية.

تعرض شبكة قنوات الشركة المتحدة، الفيلم التسجيلى "نقطة تحول" غدًا السبت، فى مواعيد مختلفة، إذ يأتي العرض الأول على قناة "سي بي سي" فى تمام الساعة 5 مساء ، وعلى قناة إكسترا نيوز فى تمام الساعة 6 مساء، وعلى قناة أون فى تمام الساعة 7 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية فى تمام الساعة 7 مساء، وعلى قناة الحياة فى تمام الساعة 8:45 مساء، وعلى قناة dmc فى تمام الساعة 11:30 مساء.

"نقطة تحول بين الألم والأمل" يرصد قصص وبطولات مجموعة من مصابين العمليات الإرهابية التي شهدتها مصر منذ أحداث ثورتي 25 يناير و30 يونيو، وقد تنوعت حالات المصابين بين الجيش والشرطة والمدنيين والقضاة باختلاف أسباب وأماكن الإصابات.

جدير بالذكر أن الفيلم يناقش كيف استطاع الأبطال من مصابي العمليات أن يحولوا تلك الآلام العظيمة التي مروا بها والمحنة الكبيرة، إلى منحة وأمل جعل بعضهم يحقق البطولات الرياضية رغم الإصابة والبعض الآخر يعود إلى عمله في أماكن مختلفة غير قتالية لكنه يقدم نموذجًا جديدًا للإبداع والتفاني من أجل الوطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة