مساء دى إم سى يعرض تقريرا حول فعاليات معرض القاهرة للكتاب

الخميس، 26 يناير 2023 10:32 م
مساء دى إم سى يعرض تقريرا حول فعاليات معرض القاهرة للكتاب معرض الكتاب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دى أم سى، تقريرا عن فعاليات معرض القاهرة للكتاب، حيث قال المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن البعض كان يقول إن الإعلام التقليدي دوره أنحصر، والإعلام الرقمى هو من يسود.

وأضاف الرئيس التنفيذي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن هذه المقولة منقوصة، فالإعلام الرقمى والتقليدى يكملان بعضما في بعض الأوقات ويتنافسان مع بعضهما في بعض الأوقات مثل التليفزيون والراديو والتليفزيون والصحافة.

وفى وقت سابق أعلنت اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54، عن برنامج الفعاليات الثقافية والثقافية لمعرض الكتاب، حيث خصصت إدارة معرض الكتاب برئاسة الدكتور أحمد بهى الدين العساسى، جناحًا كبيرًا على هيئة معرض مصغر داخل معرض القاهرة الدولى للكتاب، مخصصًا للأطفال، يضم أنشطة كثيرة، منها ورش الحكى والرسم وألعاب للأطفال، وذلك فى ضوء اهتمام الدولة المصرية بالنشء.

وتقدم الهيئة العامة للكتاب فى معرض الطفل العديد من الكتب المتنوعة وبأسعار مخفضة جدا، ومن الإصدارات الموجودة فى جناح الهيئة هذا العام مجموعة رؤية للأطفال التى تتضمن 13 عدد، بالإضافة إلى مجموعة تتناول بطولات الجيش المصرى منها حكاية البطل منسى، صديقى عائد من سيناء وغيرهم من القصص التى تحكى قصص ابطال الجيش المصرى، وأعمال الكاتب الكبير كامل كيلانى "شخصية معرض الطفل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة