أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 26 / 1 / 2023

الخميس، 26 يناير 2023 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 26 / 1 / 2023 معين الشعباني
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 26 / 1 / 2023، حيث شهدت الساحة العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها تعيين معين الشعباني مديرا فنيا لنادي سيراميكا.

 

محمد شريف لاعب الجولة 15 في الدوري المصري

فاز محمد شريف، مهاجم النادي الاهلي، بجائزة لاعب الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري، بعدما قاد فريقه للفوز في مباراة البنك الأهلي وتحقيق ثلاث نقاط جديدة في مشوار الفريق بالدوري، ابتعد بهما بصدارة جدول الترتيب.
 

سيراميكا يعلن التعاقد مع معين الشعبانى ..رسميًا

أعلنت إدارة نادي سيراميكا التعاقد مع معين الشعباني مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم ، خلفًا لـ أحمد سامي.
 
 

أمين عمر حكما للإسماعيلى مع الداخلية.. والغازى يدير الاتحاد والمقاولون

أستقرت لجنة الحكام الرئيسية على أطقم التحكيم التي ستدير مباريات الاسبوع السادس عشر للدورى والتي تبدأ منافساته غدا الجمعة بثلاث مباريات.
 

ميكالى يعلن السبت قائمة لاعبى المنتخب الأوليمبي استعدادا لودية الجابون

حدد البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي،  بعد غد السبت موعدا لإعلان قائمة المنتخب استعدادا للدخول فى معسكر مغلق الاثنين القادم وهو المعسكر الذى يختتم بأداء ودية مع الجابون يوم الجمعة الموافق 3 فبراير القادم.
 

الشباب والرياضة تعلن أسماء اللجنة المعينة لإدارة الإسماعيلي يوم الأحد المقبل

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن الموعد المحدد لانتهاء اللجنة المشكلة من المختصين من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية من كافة أعمال التسليم والتسلم من مجلس إدارة نادى الإسماعيلي المستقيل.
 

مران الزمالك.. مشاركة فتوح وجمعة وتأهيل المثلوثى استعداداً لـ فيوتشر

شهدت تدريبات الزمالك اليوم الخميس التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة أحمد فتوح و عبدالله جمعة ظهيري الفريق ،  في الفقرات الفنية والخططية بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.
 

إيهاب جلال ممنوع من التدريب لنهاية الموسم.. مستند

بات إيهاب جلال المدير الفني السابق لفاركو ممنوع من التدريب في أي نادى خلال الموسم الحالي وحتى نهايته بعد رحيله عن النادى السكندرى تنفيذا للوائح مسابقات الموسم المحلى والتي تمنع عمل المدرب في أكثر من فريق خلال الموسم الواحد.

 

6 مدربين صامدون أمام موجة التغييرات فى الدورى المصرى حتى الآن

حافظ 6 مدربين على موقعهم في القيادة الفنية لأندية الدورى المصرى حتى الآن، بعدما اجتاحت موجة التغييرات في الفترة الأخيرة وخصوصا في الأسبوع الخامس عشر من المسابقة الذى شهد رحيل 4 مدربين.

 
فاركو يعلن تعيين طارق العشرى مديرا فنيا خلفا لـ إيهاب جلال

تعاقد مجلس إدارة نادى فاركو برئاسة عز الدين يشار مع طارق العشرى ليتولى منصب المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى لمدة موسم ونصف الموسم.

 
اتحاد الكرة يطالب كلاتنبرج بـ70 ألف دولار قيمة الشرط الجزائى

كلف مجلس إدارة اتحاد الكرة اللجنة القانونية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على حقوق الاتحاد عقب استقالة مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام.

 

الزمالك يحسم صفقة المهاجم الجديد والإعلان خلال ساعات

حسم مسئولو نادى الزمالك صفقة المهاجم الجديد الذى سينضم لتدعيم الخط الأمامى لهجوم الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد الاتفاق مع اللاعب وناديه على كل الأمور المالية والتعاقدية.

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة