محمود العسيلى ضيف برنامج "أنغام" الليلة على dmc

الخميس، 26 يناير 2023 12:53 م
محمود العسيلى ضيف برنامج "أنغام" الليلة على dmc أنغام ومحمود العسيلي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل النجم محمود العسيلى ضيفاً على برنامج "أنغام" التى تقدمه النجمة أنغام على قناة Dmc، اليوم الخميس، فى تمام الساعة العاشرة مساء، ويتحدث خلال الحلقة عن كواليس أعماله الغنائية التى قدمها فى مشواره الغنائى، وعلاقته بالشاعر الغنائى أمير طعيمة، كما يتخلل الحلقة فقرات غناء وموسيقى من النجمين محمود العسيلى وأنغام.

يذكر أن النجم محمود العسيلى، طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "الدلوعة"، على يوتيوب، والأغنية من كلمات الشاعر ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقى على فتح الله.

يذكر أن النجمة أنغام، تحيى حفلاً غنائيًا بمهرجان فبراير فى الكويت مع الفنان مطرف المطرف يوم 9 فبراير الشهر المقبل، ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها.

وتحيى حفلاً غنائيا فى التجمع الخامس، يوم الجمعة الموافق 3 فبراير المقبل، وتقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الأماكن.

كما طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها التي تحمل اسم "عشان أرضيك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وليد فايد، ميكس وماستر أمير محروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة