أكرم القصاص - علا الشافعي

ميدو يفرض السرية على مران الإسماعيلى قبل مواجهة الداخلية بالدورى

الأربعاء، 25 يناير 2023 09:49 م
ميدو يفرض السرية على مران الإسماعيلى قبل مواجهة الداخلية بالدورى الإسماعيلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي المران الرئيسي عصر اليوم، وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة الداخلية بعد غداً الجمعة لحساب الجولة السادسة عشر من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلي.

وفرض أحمد حسام ميدو المدير الفنى للإسماعيلى السرية على مران الفريق حيث تم منع وسائل الاعلام من تغطية أو حضور المران بغرض الحفاظ على تركيز اللاعبين وتجنب تشتيتهم قبل مواجهة الجمعة.

ويتطلع الدراويش لاستعادة مسيرة الانتصارات من أجل تحسين مركز الفريق بجدول البطولة المحلية واسعاد جماهيره الغفيرة.

اقترب علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي الأسبق من تولى رئاسة لجنة معينة تدير القلعة الصفراء خلال الفترة المقبلة ويعاونه المهندس مدحت الوردانى عقب استقالة مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومى.
 
ومن المقرر أن يتسلم علي ابو جريشة دعم مادي لإنهاء أزمات فريق الكرة والتعاقد مع صفقات جديدة قبل غلق باب القيد الشتوى.
 
وكان  نهاد حجاج، المستشار القانونى للنادى الإسماعيلى، أكد أن الأزمة فى القلعة الصفراء باتت أكبر من مخاوف الهبوط إلى القسم الثانى فى ظل تراجع نتائج الفريق بالموسم الجارى.

وقال نهاد حجاج في مداخلة إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم: لن يحدث إيقاف للقيد ولا نقل مباريات للإسماعيلي لحين الفصل في التظلم الذي قدمناه في قضية إبراهيم حسن وقمنا بالإجراءات في وقتها القانوني، وأضاف: إدارة الإسماعيلي السابقة أغلقت كل الأبواب للحلول الودية في أزمة إبراهيم حسن والنجوم و غيرها من القضايا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة