أكرم القصاص - علا الشافعي

شيكابالا: فيريرا سيظل أسطورة الزمالك..وانتشلنا من الصفر للبطولات

الأربعاء، 25 يناير 2023 07:24 م
شيكابالا: فيريرا سيظل أسطورة الزمالك..وانتشلنا من الصفر للبطولات شيكابالا وفيريرا
كتب أحمد طارق – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق بكلمات مؤثرة، موضحاً أن البروفيسور سيظل أسطورة لهم ولجماهير النادى الأبيض رغم أنف من يحاول التقليل منه.

وكتب شيكا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":" كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأن قيمته عند الجميع كبيرة جدا وبصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي ؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا على كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان ".

أضاف:"الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد ؛ إلا انه قام بعمل أسطوري وانتشل الفريق من موسم بدا للبعض أنه صفري بدون بطولات ؛ وحققنا ثنائية الدوري و الكأس كما فعلها مسبقا ".

واختتم:"جاء إستبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءًا على وعكة صحية قد تعرضت لها ؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق و بمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع انه تم استبعادي بسبب أسباب فنية ،اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل".

بيان شيكابالا
بيان شيكابالا

 

شيكابالا وفيريرا
شيكابالا وفيريرا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة