أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يسابق الزمن لحسم الصفقات الشتوية خلال ساعات

الأربعاء، 25 يناير 2023 09:00 ص
الزمالك يسابق الزمن لحسم الصفقات الشتوية خلال ساعات الزمالك
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسابق مسئولو الزمالك الزمن من أجل حسم ثلاث صفقات خلال الميركاتو الشتوى الحالى، والذى ينتهى بنهاية الشهر الجارى، والذى طلب فيه البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفنى للفريق الأبيض ضرورة التعاقد مع صفقات سوبر على رأسهم مهاجم وصانع ألعاب. 
 
كان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد أكد حصوله على توقيع صفقتين سوبر خلال الأسبوع الماضى، ويتبقى فقط تحديد المقابل المادى مع أنديتهم وهو ما سوف يحسمه خلال اليومين المقبلين. 

وقال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، إن مواجهة الفريق الأبيض التى أقيمت مساء اليوم الجمعة كانت صعبة، لافتا إلى أن فريقه استطاع تنفيذ المطلوب والظفر بنقاط المباراة الثلاث، رغم الظروف والصعوبات التى تعرض لها اللاعبون فى المباراة.

وأكد أمير، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "on time sport2"، أن كل مباراة يخوضها الفريق الأبيض يقترب فيها من شخصيته القوية التي ظهر عليها في الموسم الماضى، مشيرا إلى أن الفريق لم يقدم مستوى جيدا في الشوط الأول، لكن في الشوط الثانى مع التغيرات اختلفت الأمور.

وأوضح المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك أن الفريق لم يثبت تشكيل أو طريقة لعب حتى الآن؛ بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها الفريق من غيابات وإصابات، متمنيا أن يدخل اللاعبين في "الفورمة" خلال الأيام المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة