التموين لـ"الحياة اليوم": افتتاح 205 معرض "أهلا رمضان" حتى الآن و270 سيارة متحركة

الأربعاء، 25 يناير 2023 09:01 م
التموين لـ"الحياة اليوم": افتتاح 205 معرض "أهلا رمضان" حتى الآن و270 سيارة متحركة معارض أهلا رمضان
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبدالمنعم خليل رئيس جهاز التجارة الداخلية بوزارة التموين، لدينا 205 معرض "أهلا رمضان" تم افتتاحهم على مستوى الجمهورية حتى الآن، وجارى افتتاح معارض أخرى، ولدنيا 270 سيارة متحركة، فى المناطق الأكثر احتياجا والتى ليس بها معارض.  
 
أضاف عبدالمنعم خليل خلال استضافته ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة "الحياة"، وزير التموين اتفق مع الشركات التجارية والمصانع الكبيرة والتجار للعمل بطاقة كاملة على مستوى 3 ورديات لتدعيم معارض أهلا رمضان بالسلع الغذائية.
 
أكد عبدالمنعم خليل، أن وزير التموين اتفق مع شركات الزيوت لضخ 10 آلاف طن شهريا زيادة، لافتا إلى أن هناك مجموعة من التجار الشرفاء تكاتفوا معنا بمجهود كبير بتخفيضات للموطنين، موضحا أن الأسعار ثابتة فى منافذ وزارة التموين.
 
ولفت عبدالمنعم خليل إلى أن سعر كيلو اللحمة بـ 135 جنيه طازجة فى معارض "أهلا رمضان"، مشيرا إلى أن الوزارة تدعم المواطنين الذين يطلبون شراء سلع غذائية لعمل شنطة رمضان، وسنطرح كوبونات بفئة 50 جنيه و100 جنيه و 200 جنيه يشتريها المواطن ويستطيع من خلالها شراء احتياجاته من منافذ الوزارة.
 
 وأكد عبدالمنعم خليل، أنه على المواطن بأن يكون شريك مع الوزارة فى الرقابة، لافتا إلى أنه تم ضبط 280 طن مواد غذائية تم احتكارهم بالبحيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة