أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس اشتباك لاعبى نيوكاسل وساوثهامبتون بنصف نهائى كأس الرابطة.. فيديو

الأربعاء، 25 يناير 2023 10:32 ص
كواليس اشتباك لاعبى نيوكاسل وساوثهامبتون بنصف نهائى كأس الرابطة.. فيديو نيوكاسل
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مباراة نيوكاسل يونايتد ونظيره ساوثهامبتون، التى جمعت الطرفين أمس الثلاثاء، اشتباكات ومشادات بين لاعبى الفريقين داخل أرضية ملعب سينت مارى، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

نيوكاسل ضد ساوثهامبتون

وفاز نيوكاسل يونايتد على حساب مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 1-0 في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجاري. 
 
ويظهر في إحدى اللقطات في المباراة مشادة قوية بين اللاعبين، حتى ظهر الحكم واقفا بينهم في محاولته لمنع تطور الأمور، ليقوم بإشهار الكارت الأحمر في وجه دويي كاليتا كار، لاعب ساوثهامبتون في الدقيقة 86.
 
RED CARD 🟥@SouthamptonFC are down to 10 men after Ćaleta-Car's challenge on Saint-Maximin.#CarabaoCup #SOUNEW 😇⚫️ pic.twitter.com/j4cg5Cw6Kb
ويلتقى الفريقان فى مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل، حيث يكفي نيوكاسل التعادل أو الفوز بأي نتيجة للتأهل للمباراة النهائية، فيما يحتاج ساوثهامبتون للفوز بفارق أكثر من هدف للتأهل للنهائي.
 
جاء هدف نيوكاسل الوحيد عن طريق اللاعب جولينتون في الدقيقة 73 من عمر المباراة ليقترب الفريق من بلوغ نهائي بطولة كأس كاراباو.
 
ومن المقرر أن يلتقي فريقا نيوكاسل يونايتد ضد ساوثهامبتون في العاشرة من مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب "سانت جيمس بارك" في إياب دور نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
 
وشهدت المباراة حصول دوبي كاليتا كار على الطرد خلال فعاليات الدقيقة 86 من عمر المباراة لحصوله على إنذارين خلال فعاليات اللقاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة