إبراهيم سالم

مع السلامة يا علام.. رحل صاحب المواقف الإنسانية والصديق قبل أن يكون رئيسا

الثلاثاء، 24 يناير 2023 12:06 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"دعواتك ليا يا إبراهيم".. كانت آخر كلمات الزميل والصديق الغالي صاحب المواقف الإنسانية علام عبد الغفار رئيس قسم المحافظات، رحل الصاحب والأخ الذي لم يتأخر يوما عن أحد، فله الكثير والكثير من تلك المواقف سواء مع الزملاء أو خارج المهنة.

لعل أبرز المواقف التي عايشتها مع الزميل والصديق علام عبد الغفار، كانت فترة مرض ابني، الذي لم يتجاوز عمره حينها بضعة أيام، وشاء الله أن يمتحننا فيه، وكان أول رد للأخ الذي لم يتأخر لحظة ولم يتردد حينما أخبرته بنوعية مرض نجلي رد قائلا: "خليك مع ابنك ملكش علاقة بالشغل أنا هتصرف وشغلك كله ماشي".

وبالفعل أثبت علام عبد الغفار، أنه ليس مجرد رئيس في العمل بل أخ وإنسان وصديق، وطوال فترة علاج نجلي التي تخطت الشهر تقريبا، كنت أفاجأ بأخبار منشورة علي الموقع وتحمل اسمي وكأن من أرسلها هو أنا، وعندما أتواصل معه لسؤاله عمن ينشر تلك الأخبار يرد قائلا: "ركز مع ابنك قولتلك مرة وشغلك ماشي".

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل كان دائم التواصل والسؤال علي حالة نجلي وإلي أين وصلنا بمرحلة العلاج بعد الجراحة، وله الكثير والكثير من المواقف منها أيضا عند تغطية أية أحداث ساخنة كان يوجهني دائما بالحفاظ علي نفسي في المقام الأول ثم التغطية الخبرية لتلك الأحداث.

ورسالتي الأخيرة للزميل والأخ والصديق: "أوجعنا وكسرنا نبأ رحيلك.. حمك الله وأسكنك فسيح جناته وألهم أسرتك الصبر والسلوان.. وجعل مرضك في ميزان حسناتك.. والسلام ختام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة