طبعة جديدة من رواية "أريد رجلاً" لـ نور عبد المجيد فى معرض الكتاب 2023

الثلاثاء، 24 يناير 2023 04:00 ص
طبعة جديدة من رواية "أريد رجلاً" لـ نور عبد المجيد فى معرض الكتاب 2023 غلاف الرواية
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر عن الدار المصرية اللبنانية للنشر، طبعة جديدة من رواية "‏أريد رجلًا" للكاتبة نور عبد المجيد، والتى تم تحويلها إلى مسلسل درامى مؤخرًا، وذلك بالتزامن معرض القاهرة الدولى للكتاب 2023، فى دورته الـ54.
 
تقول دار النشر عن الطبعة الجديدة من رواية "أريد رجلا": كأن عهدًا قطعته على نفسها تكمل نور عبد المجيد السير في المناطق الوعرة التي يتجنبها الجميع!‏ بين تقاليد بالية لا علاقة لها بدين أو منطق وبين حقائق نتهرب من مواجهتها وقضايا نظن الخوض فيها ينتقص من شأننا.. تعرض في كتاباتها الحقائق عارية وإن بدت مغلفة بنعومة فائقة!!.
 
‎‏"أريد رجلًا" رواية تفجر قضية غير مسبوقة لامرأة تقاضي زوجها القاضي رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما طالبة الطلاق لضرر جسيم وقع عليها!! ‎ما هي كلمة الدين.. ما هو رأي الطب والعلماء في هذا الضرر ..‎كيف يتلقى المجتمع قضية كهذه وأيضًا ما ‎ مصير الحب وأعوام الزواج والأبناء؟!! ‎
 
8ac077dc-2b7d-40d6-8aeb-08ddda34142b
 
يشار إلى أن معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، تنطلق دورته الـ54 تحت شعار "هوية مصر... الثقافة وسؤال المستقبل"، وتقام فعالياته في الفترة من 25 يناير وحتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة ما يقرب من 1047 ناشرًا مِصْرِيًّا وَعَرَبِيًّا وَأَجْنَبِيًّا من 53 دولة، ويستقبل المعرض زواره يَوْمِيًّا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً، عدا يومي الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً. 
 
وأطلقت اللجنة العليا لمعرض الكتاب تطبيقا إلكترونيا يتيح للناشر والزائر الدخول على كل الخدمات المتاحة المتوفرة بالمنصة الإلكترونية لمعرض الكتاب والتعرف على آخر الأخبار والفعاليات. 
 
ويمكن حجز تذاكر المعرض إلكترونيًا عبر المنصة الرقمية لمعرض الكتاب، كما يمكن الحجز من شباك التذاكر، بجوار باب دخول المعرض "أون لاين" أيضًا سعر التذكرة 5 جنيهات، ولا يوجد حد أقصى لعدد التذاكر المسموح بها للفرد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة