أكرم القصاص - علا الشافعي

تسهيلات مختلفة فى معرض الكتاب.. إتاحة نظام تقسيط الكتب بدون فوائد.. فيديو

الثلاثاء، 24 يناير 2023 02:19 م
تسهيلات مختلفة فى معرض الكتاب.. إتاحة نظام تقسيط الكتب بدون فوائد.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول معرض الكتاب والذى ينطلق يوم الأربعاء 25 يناير في دورته الـ 54، حيث تقدم هذه النسخة العديد من التسهيلات حول اقتناء الكتب.

 

وأشارت التغطية إلى تصريحات الناشر أحمد عبد المنعم، عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة التسويق والعلاقات العامة باتحاد الناشرين المصريين، والذى قال انه تم توفير عملية شراء للكتب بالتقسيط لجميع القراء على مدار عام دون تحمل أى فوائد على الأسعار، وذلك للتشجيع على اقتناء عدد كبير من الإصدارات ولتشجيع الجميع على القراءة.

وأضاف، إن بنك مصر قام بتوفير ماكينة فيزا بنك مصر حتى تسهل على القارئ تقسيط قيمة الكتب التى يقوم بشرائها من المعرض لمدة عام بدون فوائد للبنك  أى بسعر الغلاف، على أن يحصل الناشر على قيمة مبيعاته خلال 24 ساعة من تنفيذ العملية، وكمان من لا يرغب فى التقسيط يتم الخصم مباشرة من حسابة من "الفيزا".

وعن كيفية التقسيط أشارت التغطية ، انه من المقرر أن تكون الخدمة متوفرة لدى المؤسسات والهيئات المشاركة في المعرض من خلال اتحاد الناشرين بعد إحضارهم صورة السجل التجاري والبطاقة الضريبية والبطاقة الشخصية. وسيتاح التقسيط لمن يحمل بطاقة بنك مصر أن يقوم بتقديم صورة بطاقته الشخصية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة