أكرم القصاص

ميخايلو مودريك يتصدر قائمة أسرع 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 24 يناير 2023 06:05 م
ميخايلو مودريك يتصدر قائمة أسرع 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي مودريك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "أوبتا" العالمية عن قائمة أكثر 5 لاعبين سرعة في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 والتي تصدرها النجم الأوكراني ميخايلو مودريك لاعب تشيلسي، بالرغم من الانضمام مؤخراً الى صفوف البلوز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبلغت سرعة ميخايلو مودريك 36.6 ميل في الساعة سجلها خلال مباراة تشيلسي ضد ليفربول التي انتهت بالتعادل السلبي.

واحتفظ داروين نونيز مهاجم ليفربول لفترة وجيزة بأعلى رقم قياسي في السرعة لهذا الموسم في أكتوبر الماضي، عندما سجل سرعة 22.68 ميل في الساعة ضد وست هام.

وسجل إيرلينج هالاند، أهداف مان سيتي ، سرعة قصوى بلغت 22.50 ميلاً في الساعة، بينما أكمل دينيس زكريا لاعب تشيلسي، قائمة أسرع خمسة لاعبين هذا الموسم

وضمت قائمة أسرع 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي الأسماء التالية:

ميخايلو مودريك (تشيلسي): 22.76 ميل

أنتوني جوردان (إيفرتون): 22.74 ميل

داروين نونيز (ليفربول): 22.68 ميل

إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي): 22.50 ميل

دينيس زكريا (تشيلسي): 22.42 ميل

ونجح مسئولو فريق تشيلسي الإنجليزي، في حسم صفقة ميخايلو مودريك نجم شاختار الأوكراني لدعم هجوم النادي اللندني في الجزء الثاني من الموسم الجاري 2022-2023.

تعاقد تشيلسي مع ميخايلو مودريك لمدة 8 سنوات ونصف من شاختار الأوكراني، مقابل 100 مليون يورو وفقًا لما أكدته التقارير الإنجليزية.

وكان تشيلسي قد قام بنشر بيان رسمي عبر موقعه على مواقع التواصل الاجتماعى توتير وانستجرام، لأبرز أهداف ومهارات الأوكرانى الشاب ميخايلو مودريك.

وتفوق تشيلسي على أرسنال فى صفقة اللاعب الأوكرانى الشاب ميخايلو مودريك، لاعب شاختار دونيتسك، بعد التوصل لاتفاق مبدئي على ضمه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، فى صفقة من المتوقع أن تصل إلى 100 مليون يورو.

وكان مودريك في حالة رائعة مع شاختار خلال موسم 2022-23، حيث سجل 10 أهداف وقدم ثمانى تمريرات حاسمة فى 18 مباراة بجميع المسابقات.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة