خايفة تخرج من البيت بسببه.. الحكم بالسجن لرجل يطارد بطلة "The Crown"

الأحد، 22 يناير 2023 11:33 ص
خايفة تخرج من البيت بسببه.. الحكم بالسجن لرجل يطارد بطلة "The Crown" كلير فوى بطلة The Crown
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حكم على رجل بالسجن مع وقف التنفيذ لمضايقته الممثلة البريطانية كلير فوى، التى جسدت دور الملكة  الراحلة إليزابيث الثانية، فى مرحلة الشباب، ضمن أحداث مسلسل الدراما الملكية The Crown، فحسب ما نشره موقع knownews، أرسل جايسن بنروز، البالغ من العمر49 عامًا، آلاف الرسائل بالبريد الإلكترونى للممثلة البالغة من العمر 38 عاماً، حتى حضر مرة إلى منزلها.

كلير فوي في دور الملكة اليزابيث
كلير فوي في دور الملكة اليزابيث

اعترافات رجل يطارد كلير فوى واصابها بالخوف

وفى نوفمبر الماضى، اعترف "بنروز" بارتكابه هذه الأفعال بين أغسطس 2021، وفبراير 2022، وأقرّ أيضاً بأنه خالف قراراً يحظر عليه مضايقة الممثلة، بتوجيهه رسالة وطرداً إلى كلير فوى التى تولت البطولة فى أول موسمين من "ذى كراون".

وكتبت الممثلة فى بيان قيل خلال الجلسة "أشعر أننى خسرت الحرية التى كنت أتمتع بها قبل أن يضايقنى بنروز.. أصبحت أرى العالم بطريقة تنطوى على خوف كبير".

كلير فوي
كلير فوي

الحكم بالسجن مع وقف التنفيذ لشخص يطارد كلير فوى

وحكم على جايسن بنروز، الجمعة، بالسجن عام و10 أشهر مع وقف التنفيذ، مع ترحيله إلى الولايات المتحدة، وأرفق الحكم بلزوم خضوع "بنروز" المصاب بفصام الشخصية وجنون العظمة، للعلاج مع طبيب نفسى طالما أنه موجود فى المملكة المتحدة.

ويتعيّن عليه أيضاً التعاون بصورة كاملة مع السلطات فيما يخص إجراءات ترحيله إلى الولايات المتحدة، وأشار أمام المحكمة إلى أنه سيسافر إلى فلوريدا ليعيش مع والدته ويتلقى علاجاً نفسياً، ومُنع "بنروز" من التواصل أو محاولة التواصل مع الممثلة، كما يجب عليه أن يبقى بعيداً عنها لمسافة لا تقل عن 100 متر فى أى مكان تكون حاضرة فيه.

وأبدى القاضى ديفيد آرونبرج، قلقه من فكرة أن يبقى بنروز "مولعاً" بـ كلير فوى، رغم أنّها أعلمته مرات عدة عدم رغبتها فى التواصل معه، وأوضح القاضى أن "فوى" أصبحت نتيجة هذه المضايقات، تشعر بالخوف عندما يقرع جرس منزلها، مشيراً إلى أنها أعلمت الشرطة بخشيتها مغادرة منزلها خوفاً من أن يتبعها بنرونز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة