النيجيري فلانتين أودو يقترب من قيادة هجوم الحرس أمام الاتحاد

الأحد، 22 يناير 2023 03:51 م
النيجيري فلانتين أودو يقترب من قيادة هجوم الحرس أمام الاتحاد فلانتين أودو
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز الجهاز الفني لفريق حرس الحدود، بقيادة أحمد أيوب، المهاجم فلانتين أودو مهاجم فريق أبيا واريورز النيجيري، الذى تعاقد معه الفريق قبل أيام لمدة موسمين ونصف، لقيادة هجوم الحرس أمام الاتحاد غداً، بعدما قدم مستوى مميزا فى أول ظهور أمام الداخلية فى اللقاء الأخير.

ولعب فلانتين أودو، مهاجم منتخب نيجيريا للمحليين، فى 2022 مع فريقه 25 مباراة في الدوري النيجيري، وسجل خلالها 15 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة، وكان رابع هدافى الدوري النيجيري بفارق 4 أهداف عن المتصدر.

ويختتم فريق حرس الحدود استعداداته اليوم، الأحد، لمواجهة الاتحاد السكندري بالدوري ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر المسابقة والمقرر لها غدا الاثنين على استاد الإسكندرية.

الاتحاد السكندري يدخل المباراة في المركز السادس برصيد 22 نقطة، بينما فريق حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الحرس لتجهيز أحمد على الوافد الجديد للفريق من أجل قيادة هجوم الحرس أمام زعيم الثغر على استاد الإسكندرية.

ومن المحتمل أن يبدأ أحمد عادل عبد المنعم حارس الفريق المنضم من صفوف الإسماعيلي قبل أيام في التشكيل الأساسي لحماية العرين في المباراة المرتقبة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة