أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 22-1-2023

الأحد، 22 يناير 2023 11:50 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 22-1-2023 محمود علاء
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 22-1-2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها، طلب مسئولو الزمالك عودة محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والمعار إلى الاتحاد السكندرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 
أعاد طارق العشرى المدير الفنى لفريق سموحة، أحمد حكم مدافع الفريق السكندرى، لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد الإسكندرية فى إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.
 

طلب مسئولو الزمالك عودة محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والمعار إلى الاتحاد السكندرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كولر يدرس إراحة معلول وتجهيز أشرف لقيادة الجبهة اليسرى أمام البنك الأهلى

يدرس مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي ، إراحة التونسي على معلول من المشاركة في مباراة فريقه القادمة أمام البنك الأهلي بالجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

البنك الأهلي يستعيد كريم بامبو وحمدى علاء قبل مواجهة الأهلى

واصل فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية اليوم، استعدادا لمواجهة الأهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة فى السابعة مساء.

أحمد مرتضى: أمير مستمر فى منصب المشرف على الكرة بالزمالك

أكد أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أمير مرتضي مستمر فى منصب المشرف على فريق الكرة، ولا صحة لأنباء استقالته من منصبه.

الاتحاد السكندرى يوافق على إعارة ناصر ناصر لإنبى لمدة 6 أشهر

وافق الصربى زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، على إعارة ناصر ناصر لاعب سيد البلد إلى إنبى لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما اتفق الطرفان على كافة الأمور المالية والتعاقدية.

الإسماعيلى يوافق على إعارة حازم مرسي لغزل المحلة

وافق مسئولو الإسماعيلي بصفة رسمية على انتقال حازم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم إلى فريق غزل المحلة على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أجرى كريم فؤاد، لاعب الأهلي، جراحة الرباط الصليبي في النمسا اليوم الأحد، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه ضد بيراميدز في الدوري.

 
أتم نادي بيراميدز إجراءات تعاقده بشكل رسمي مع أحمد توفيق قادما من صفوف نادي البنك الأهلي، في إطار خطط النادي لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك، تجديد الثقة في البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، حتى مباراة فاركو الأخيرة في الدور الأول بالدورى رغم الأنباء التي خرجت أمس، بشأن رحيله عن الفريق بعد الخسارة التي تلقاها الأبيض من الأهلي بثلاثية دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

يدرس مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي ، إراحة التونسي على معلول من المشاركة في مباراة فريقه القادمة أمام البنك الأهلي بالجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

واصل فريق المقاولون سلسلة انتصاراته بالدورى محققا الفوز على الداخلية 2 / 1 في المباراة التي جرت بينهما باستاد عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر فى افتتاحية الجولة الخامسة عشرة للدورى.

اختتم فريق الكرة الأول بالإسماعيلي الاستعداد عصر اليوم للقاء مُضيفه أسوان غداً الاثنين على ملعب الأخير، فى إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الممتاز.
 

نشر محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، صورا من مباراة فريقه أمس أمام الزمالك التى انتهت بثلاثية نظيفة، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وكتب "ومَا بعد الصَّبر إلا الجَبْر وما بعد العُسر إلا اليُسْر مَن ظن أن المارد الأحمر قد مات.. فالمارد بالبطولات مشهور.. قد خاب ظن أولئك الذين يعتقدون أننا منخذلون.. بل نحن رافعون الرؤوس لدهور".

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة