مصطفى محمد يقود نانت فى مواجهة تاوون بدور الـ32 بكأس فرنسا

الأحد، 22 يناير 2023 08:30 ص
مصطفى محمد يقود نانت فى مواجهة تاوون بدور الـ32 بكأس فرنسا مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق نانت الفرنسى، بقيادة مهاجمه الدولى المصرى مصطفى محمد، ضيفا ثقيلا على نظيره تاوون، مساء اليوم، الأحد ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس تركيا للموسم الحالي 2022-23.

ويحتضن ملعب لا كولومبيار مواجهة تاوون ضد نانت الفرنسي فى الساعة 7:30 مساء  مساء الليلة.

ويسعى مصطفى محمد ورفاقه للفوز وتخطى أصحاب الأرض والوصول إلى دور الـ 16 وأبعد نقطة فى المسابقة المحلية.

وقاد فريق مصطفى محمد نانت الفرنسى لتحقيق فوز غالٍ على مضيفه مونبلييه بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الفرنسى لموسم 2022-23.

ونجح الدولى المصرى مصطفى محمد في تسجيل الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 81 من زمن المباراة .

ويتواجد نانت فى المركز 13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل فى 9 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 24.

ويقدم الفرعون مصطفى محمد مستويات مميزة هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 5 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبي، وهدف في الكأس.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.

وسبق أن حصد مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب فى نانت خلال شهر سبتمبر الماضى، حيث يعد أحد النجوم البارزين فى الفريق الفرنسى خلال الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة