أكرم القصاص - علا الشافعي

استئناف مباريات الجولة الثامنة بدورى السلة اليوم للمراكز من التاسع للسادس عشر

الأحد، 22 يناير 2023 03:30 ص
استئناف مباريات الجولة الثامنة بدورى السلة اليوم للمراكز من التاسع للسادس عشر كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف مباريات دورى السلة رجال للفرق أصحاب المراكز من التاسع للسادس عشر، اليوم الأحد، وتقام 4 مباريات فى الجولة الثامنة من البطولة، ويلتقى هليوبوليس مع الزهور، والجياد مع القناة، كما يلتقى سبورتنج مع الأولمبى، ودسوق مع الطيران.

ويتصدر سبورتنج التريتب في المركز التاسع، وهليوبوليس عاشرا، ويليه أصحاب الجياد في المركز الحادى عشر ثم الزهور في المركز الثانى عشر ، و الطيران في المركز الثالث عشر ، وبالانتقال للقناة فيأتى في المركز الرابع عشر ، و الاولمبى خامس عشر، ويتذيل دسوق الترتيب في المركز السادس عشر دون أي فوز .

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة ترتيب دورى سوبر السلة رجال للفرق أصحاب المراكز من الأول للثامن بعد انتهاء مباريات الجولة السابعةوتصدر الأهلى ترتيب البطولة بعد تحقيق العلامة الكاملة وجمع 14 نقطة من 7 مباريات، ويليه الاتحاد السكندرى فى المركز الثانى برصيد 13 نقطة.

ويحل الزمالك فى المركز الثالث برصيد 11 نقطة بعد الفوز فى 4 مباريات والهزيمة فى ثلاثة ، ويأتى الجيش والجزيرة فى المركزين الرابع والخامس بـ11 نقطة للجيش، و10 نقاط للجزيرة.

ويحتل سموحة المركز السادس بتسع نقاط، ثم التأمين فى المركز السابع، بينما يقع المصرية للاتصالات فى المركز الثامن والأخير بنفس رصيد النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة