أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يستغل اسم كريستيانو رونالدو لكسر رقم قياسى

السبت، 21 يناير 2023 02:00 م
ميسي يستغل اسم كريستيانو رونالدو لكسر رقم قياسى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، استغل مقابلته مع كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودى، فى موسم الرياض، للبحث عن إنجاز قياسي.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن سان جيرمان عرض قمصان لاعبى الفريق للبيع فى مزاد علني، والتى ارتداها اللاعبون فى موسم الرياض.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مباراة سان جيرمان أمام نجوم النصر والهلال حظيت بشعبية كبيرة، خاصة أنها قد تكون المبارزة الأخيرة بين ميسي ورونالدو.

وأوضحت أن الرقم المبدئي لعرض القمصان للبيع فى المزاد يكون 89 يورو، لكن قميص ميسي وصل سعره حتى الآن إلى 25 ألف يورو.

وأشارت إلى أن المزاد مستمر لمدة أسبوع، ما يعنى إمكانية كسر قميص ميسي فى مواجهته مع رونالدو للرقم القياسى كأغلى قميص فى تاريخ البرغوث.

وكشفت الصحيفة، أن الرقم القياسي يبلغ 47 ألف دولار، سبق أن دفعهم مشجع صيني للحصول على قميص سابق لليونيل ميسي.

ونشر نجم باريس سان جيرمان الأرجنتينى ليونيل ميسى ستورى عبر موقع "إنستجرام" ظهر خلاله يعانق منافسه وغريمه كريستيانو رونالدو.

والتقى رونالدو وميسي فى مباراة ودية وجها لوجه، حيث تغلب باريس سان جيرمان على حساب فريق الهلال والنصر بنتيجة 5-4 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على كأس موسم الرياض، بملعب الملك فهد الدولى.

وعقب المباراة نشر ميسي فيديو قصير على "ستوري" حسابه بموقع "إنستجرام" ظهر من خلاله يعانق كريستيانو رونالدو، مستعيدا ذكريات الماضي.

سجل أهداف باريس سان جيرمان كل من ليونيل ميسي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، كيليان مبابي (ركلة جزاء)، هوجو إيكيتيكي في الدقائق 3، 43، 54، 60، 78 على التوالي، بينما جاءت أهداف فريق النصر والهلال كل من كريستيانو رونالدو (هدفين)، هيون سوو جانج، وأندرسون تاليسكا في الدقائق 34، 45، 57، و90 على التوالي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة