مباراة الداخلية والحدود على مائدة شوقى غريب فى المقاولون قبل مواجهة الغد

السبت، 21 يناير 2023 01:30 ص
مباراة الداخلية والحدود على مائدة شوقى غريب فى المقاولون قبل مواجهة الغد شوقى غريب المدير الفنى للمقاولون العرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعكف الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، على مراجعة المباريات السابقة لفريق الداخلية، وآخرها مباراة الداخلية وحرس الحدود التي انتهت بفوز الداخلية بهدف نظيف في الجولة 14، وذلك للتعرف على أبرز نقاط القوة والضعف لدى أبناء رضا شحاتة قبل مواجهة غدا الأحد.
 
ورفض شوقي غريب، منح لاعبيه راحة عقب الفوز على أسوان بهدف نظيف في مباراة الجولة 14 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، والتي جمعت الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
 
واستأنف المقاولون تدريباته أمس الجمعة نظراً لضيق الوقت، استعداداً لمواجهة الداخلية في مباراة الجولة 15 من عمر الدورى، والتى تجمع الفريقين غداً الأحد على ستاد السويس الجديد.
 
ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري برصيد 24 نقطة، بعدما حصد ذئاب الجبل 4 انتصارات متتالية تحت القيادة الفنية للمخضرم شوقي غريب، وخاض المقاولون 14 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم، وخسر مباراتين فقط، وسجل لاعبو المقاولون 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 14 هدفاً آخر.
 
وأعرب شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على أسوان بهدف نظيف، في مباراة الجولة 14 بالدوري ، ليحصد المقاولون الفوز الرابع على التوالي ويرفع رصيده إلى النقطة 24 في المركز الخامس.
 
وقال غريب في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: وضعنا خطة منذ قدومنا إلى المقاولون ونسير عليها، لم نحقق النسبة التي أسعى لتحقيقها حتى الآن لكن تخطينا نسبة الـ 70% من تلك الخطة، حصدنا في 14 أسبوع ما حصده المقاولون في 29 جولة بالموسم الماضي، هذه نقطة إيجابية.
 
أضاف: لدينا مجلس إدارة مميز برئاسة محسن صلاح ومحمد عادل، ولاعبين يبذلون أقصى مجهود في الملعب وجهاز فني يعمل في صمت، أشكر الله هلى هذه النعمة لتواجدي في نادي كبير وفي نفس الوقت مع لاعبين وجهاز فني محترم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة