طرابزون التركى يطلب ضم محمد الننى فى انتقالات يناير

السبت، 21 يناير 2023 12:43 م
طرابزون التركى يطلب ضم محمد الننى فى انتقالات يناير محمد الننى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادى طرابزون التركى فى مفاوضات مع المصرى محمد الننى لاعب خط وسط أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرتبط محمد النني بعقد مع أرسنال ينتهي فى يونيو 2023، لكنه لا يلعب بشكل أساسى فى أغلب المباريات، بسبب اعتماد ميكيل أرتيتا المدير الفني على توماس بارتي.

وقالت صحيفة " fotomac " التركية، إن محمد الننى أحد أهم أولويات عبد الله أفجي المدير الفني لنادى طرابزون، المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه، خاصة أنه تدرب تحت قيادة المدير الفنى عندما كان الننى فى صفوف بشكتاش التركي الموسم قبل الماضى.

وأشارت الصحيفة إلى أن آرسنال ليس لديه رغبة فى استمرار الننى بين صفوفه، مؤكدة أن اللاعب المصرى تلقى عرضاً من بشكتاش للانضمام لصفوفه بداية من يناير.

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني لطرابزون اتفق مع الإدارة على تواصله المباشر مع الننى لمعرفة طلباته المادية، تمهيدا لإبرام اتفاق يمكن من خلال الانتقال لصفوف النادى التركى في فترة الانتقالات الشتوية.

وشددت الصحيفة على أن النني يرحب بالانتقال لأى نادٍ فى انتقالات يناير، بشرط الحصول على راتب سنوى قيمته 6 ملايين يورو.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 26 هدفاً وتلقى 25. فيما يتذيل عمراني سبور ترتيب الدورى التركى ويحتل المركز  19 والأخير برصيد 14 نقطة فقط.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة